الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

احصلي على جسم مشدود وممشوق بعد الريجيم بهذه الخطوات

كل العرب
نُشر: 29/05/17 13:16,  حُتلن: 07:40

اشربي الماء بانتظام لترطّبي بشرتك، فتطبيق الكريمات التي تحتوي على مكوّنات مرطّبة لا تكفي وحدها

خسارة الكيلوغرامات الزائدة من خلال الحميات الغذائية لا يعني أنّ المرأة حصلت على الجسم المثالي والممشوق. لأنّ خسارة الوزن تترافق غالبًا مع ظاهرة ترهل الجسم. واليوم نقدم لكِ نصائح فعالة تساعدكِ على شد الجسم بعد الريجيم ليصبح ممشوقًا وجذابًا!


صورة توضيحية

- إبتعدي عن الحميات الغذاية التي تسبب خسارة سريعة للوزن، فالمعدّل الطبيعي لخسارة الوزن هو بين كيلوغرام وكيلوغرامين في الأسبوع. أما الحميات التي تُفقدك أكثر من 3 كيلوغرامات في الأسبوع، فهي تعمل على تجفيف الماء من الجسم.

- اشربي الماء بانتظام لترطّبي بشرتك، فتطبيق الكريمات التي تحتوي على مكوّنات مرطّبة لا تكفي وحدها. ومن المفضل أن تشربي 8 أكواب من الماء يوميًا.

- مارسي تمارين شد البطن وعضلات الصدر والأذرع والأرجل أيضًا، فمثلاً أثناء جلوسك إعمدي إلى شد البطن إلى الداخل لعشرات المرات يومياً لمدة 10 ثوان.

- احرصي على تقشير جسمك بالأملاح البحرية بشكلٍ مستمر وخلال الحمية أيضًا. فالأملاح البحرية تعزز الدورة الدموية وتنشطها، لتمنحكِ بذلك بشرة صحية مشدودة.

- جلسات التدليك الأسبوعية ضرورية لشد الجسم، وخصوصًا المناطق الصعبة في الجسم، كالذراعين والأرداف. كما تساعد جلسات التدليك على تنشيط الدورة الدموية وتجديد الخلايا.

مقالات متعلقة