الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

جماهير روما تودع الأسطورة الإيطالية توتي بعد 25 عامًا قضاها رفقة النادي

كل العرب
نُشر: 29/05/17 10:20,  حُتلن: 13:25

يغادر القائد التاريخي لفريق روما الإيطالي، نادي العاصمة بعد 25 عامًا قضاها هناك

إحتفل فريق روما بوداع نجمه الأسطوري فرانشيسكو توتي، بالحصول على المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. حيث يغادر القائد التاريخي لفريق روما الإيطالي، نادي العاصمة بعد 25 عامًا قضاها هناك.


توديع توتي من قبل اللاعبين

وكان الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، الذي إستضاف اللقاء (روما وجنوى)، مفعمًا بالعاطفة، حيث شهدت المباراة، وداع الجماهير لأسطورة فريق روما فرانشيسكو توتي الذي ربما يبحث عن تحد جديد مع فريق آخر. 

وكانت الجماهير قد إستقبلت توتي بلافتات تحمل رقم قميصه (10) وأخرى مكتوب عليها "توتي هو روما"، والتي إحتلت الجزء الأكبر من مدرجات "الأوليمبيكو"، وقام توتي بتحية الجماهير خلال فترة الراحة بين شوطي المباراة، قبل أن ينزل إلى أرض الملعب في الدقيقة 54 بدلا من اللاعب المصري محمد صلاح، حيث قدم النجم المخضرم العديد من التمريرات السحرية لزملائه. وعاد "ملك روما" عقب المباراة مرة أخرى إلى أرض الملعب مصطحبًا عائلته ليودع الجماهير التي طالما عشقته ودعمته.

وسجل توتي (40 عامًا) مشاركته الأولى بقميص روما في 1992 وسجل للفريق 307 أهداف منها 250 هدفا في 619 مباراة بالدوري.  وتوج توتي مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي عام 2001 إلى جانب لقبين في كأس إيطاليا وكان ضمن المنتخب الإيطالي المتوج بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا.

وصرح توتي في حفل تكريمه الذي أقيم في ملعب الأوليمبيكو عقب المباراة: "الآن أشعر بالخوف، هذه المرة أنا من يحتاج دعمكم. نفس الدعم الذي طالما أظهرتموه لي .. لقد بقيت هنا طوال 25 عامًا. أن أكون قائد هذا الفريق كان شرفًا كبيرًا لي. قلبي سيظل دائمًا معكم".

مقالات متعلقة

Got