الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

بعد النتائج لانتخابات الهستدروت لواء الناصرة- أبو العسل: النتيجة تضعنا أمام تحديات

كل العرب
نُشر: 27/05/17 17:01,  حُتلن: 17:24

كمال أبو أحمد:

الحصول على هذه النسبة العالية تؤكد ثقة الجمهور والمستخدمين بنا وهي تدل على ان العمل المشترك والوحدة العمالية هي اساس نجاح كل عمل في حياتنا

رهام أبو العسل:

خطة العمل المستقبلية في "نعمت" تمنح دعما كبيرا للنساء والشابات في الناصرة والمنطقة، وتسعى من اجل الاستمرار في الدفاع عن حقوقهن

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جبهة الناصرة جاء فيه ما يلي: "توجه رئيس مجلس عمال الناصرة، كمال ابو احمد ورئيسة مجلس "نعمت"، الناصرة، رهام ابو العسل، في اعقاب نشر النتائج النهائية لانتخابات الهستدروت، والتي حقق فيها الاثنان فوزا كبيرا في لواء الناصرة، بجزيل الشكر والامتنان لمن منحهما الثقة وعدموهما في صناديق الاقتراع والى جميع من ساهم في الحصول على هذه النتائج وتعزيز مكانة الجبهة في الهستدروت ".


كمال أبو أحمد

وأضاف البيان: "وأكّد أبو أحمد أنّ النتائج في الناصرة والمنطقة مشرفة وقال إنّ الحصول على هذه النسبة العالية تؤكد ثقة الجمهور والمستخدمين بنا وهي تدل على ان العمل المشترك والوحدة العمالية هي اساس نجاح كل عمل في حياتنا. كان للواء الناصرة الحصة الاساسية والمركزية في هذه النتائج حيث القائمة الثانية، حتى قبل الانتخابات لم تكن متفاعلة مع العمال والمستخدمين وظهرت ضعيفة. وهذا يعني انه لن يكون لها اي تاثير على مدار خمس سنوات مقبلة في الناصرة والمنطقة وهذا يعزز مكانة الهستدروت ويساهم في تطوير وزيادة مصالح العمال". وأضاف ابو احمد ان النتائج مشجعة تعطي دفعة الى الامام وتضع على عاتقنا مسؤولية جدية تجاه لواء الناصرة والمنطقة فنحن نمثل العمال والمستضعفين وكاقلية قومية تشكل هذه النتيجة دافعا اساسيا للعمل على تقوية عمالنا والحفاظ على مكانتهم في الناصرة".

واختتم البيان: "من جهتها أكدت رهام ابو العسل أنّ النتيجة تؤكد ثقة الجمهور بنا وكجبهة تقع امامنا مسؤوليات كبيرة، خصوصا تجاه المرأة العاملة، التي تواجه التمييز اضعاف غيرها. وقالت ابو العسل، ان خطة العمل المستقبلية في "نعمت" تمنح دعما كبيرا للنساء والشابات في الناصرة والمنطقة، وتسعى من اجل الاستمرار في الدفاع عن حقوقهن ورفع مكانتهن وضمان المساواة" إلى هنا نصّ البيان.
 


رهام أبو العسل
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244952.09
BTC
0.53
CNY