اغلاق
اغلاق

سياحة

رحلة إلى جزر في في الرائعة

تعد جزر في في مجموعة من الجزر الاستوائية الجميلة التي عادة ما يأتي إليها السائحين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالطبيعة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: thinkstock)
نشر: 2017-05-19 14:14:53 A A

أحد أجمل جزر تايلاند على الإطلاق، إنها جزر في في (Phi Phi Islands) الواقعة بين جزيرة بوكيت والساحل الغربي لبحر أندامان، والتي تتمتع بالشواطئ الخلابة، وتشكيلات الصخور المذهلة والمياه الفيروزية الهادئة التي تعج بالحياة البحرية الملونة، مع فرص تسلق الصخور، والغوص واكتشاف الجمال الخفي بين الجزر الصغيرة والأماكن المعزولة، اكتشفها معنا.

الوصول إلى جزر في في

يمكنك الوصول إلى جزر في في عن طريق العبارة من فوكيت، كرابي، وحتى كوه ليب. إما إن كنت تفضل السفر بالطائرة، فيعد مطار كرابي الدولي هو المطار الأقرب. وتشكل (جزيرة في في دون) بجانب ( جزيرة في في لي) أكبر جزر المجموعة، فيما تعد الجزر الأخرى جزء من الحديقة الوطنية، ويمكنك اكتشافها فقط عبر الجولات التي تنطلق بالقوارب بشكل يومي.

أفضل أوقات السفر إلى جزر في في

تكون في في أكثر متعة، وأكثر إزدحامًا في الفترة من نوفمبر وحتى منتصف يناير، عندما تكون الأجواء جميلة، والمياه هادئة. أما خلال موسم الأمطار، بين أواخر مايو وأواخر سبتمبر، فيكون أيضا المناخ معتدل مع سطوع لأشعة الشمس، إلا أن الموج يرتفع قليلا عن المعتاد.

كيف تستمتع بزيارة جزر في في

تعد جزر في في مجموعة من الجزر الاستوائية الجميلة التي عادة ما يأتي إليها السائحين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالطبيعة البكر بين الشواطىء الجميلة والرحلات البحرية المذهلة علاوة على فرص الاسترخاء التي قلما ما تجدها في مكان أخر. وإذا كنت محظوظا خلال هذه الزيارة لجزر فاي فاي سيمكنك الاشتراك في جولة عبر القوارب القليلة التي يتسنى لها البقاء ليوم كامل في خليج مايا، حيث ستحصل على فرصة فريدة لرؤية العوالق البحرية المضيئة التي تعيش في الماء وتتوهج كلما تحركت في عرض ساحر يشعر من يراه أن الشواطئ مضاءة بنجوم متلآلئة خفية تحت سطح الماء.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com