الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

إفتتاح معرض الصناعات الفلسطينية 2017 بأجواء مفعمة بالأمل وروح التحدي

من سعيد حسنين
نُشر: 17/05/17 15:57,  حُتلن: 10:45

عمر هاشم - رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس:

نابلس هي عنوان الاقتصاد ومدينة النضال والأدب وافتتاح المعرض فيها له مدلولات هامة

اللواء اكرم الرجوب - 
محافظ نابلس:


هناك مخطط لبناء مدن صناعية في مختلف محافظات الوطن لغزو الاسواق العالمية بمنتجات فلسطينية راقية

حضور مميز للراعي الاعلامي للمعرض في الداخل مؤسسة "كل العرب" وموقع العرب

وسط أجواء مفعمة بالأمل وبروح التحدي إفتتح ظهر أمس في قاعات القلعة في مدينة نابلس معرض الصناعات الفلسطينية 2017 ، وذلك بحضور جمهور كبير يتقدمهم محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس بلدية نابلس المنتخب الحاج عدلي يعيش ،كذلك شارك عدد من رؤساء الغرف التجارية وممثلي الهيئات الرسمية والشعبية ورجال اعمال وصناعيين ورعاة المعرض وبينهم الراعي الاعلامي للمعرض في الداخل مؤسسة "كل العرب" وموقع العرب. هناك مخططا لبناء مدن صناعية في مختلف محافظات الوطن.

 وإستهل افتتاح المعرض بحفل خاص القيت خلاله الكلمات الترحيبية ، وكان اول المتحدثين رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم الذي اكد على ان مدينة نابلس هي عنوان الاقتصاد ومدينة النضال والأدب ، وان افتتاح المعرض في مدينة نابلس له مدلولات هامة،ومنها تجسيد القدرة والإبداع والإنتاج الصناعي والتجاري، وان هذا المجتمع قادر على العمل والعطاء والإنتاج في ظل اصعب الاوقات الذي يمر بها الوطن.

وتابع قائلا:" تميز الصناعة وتسليط الضوء على القدرة الفلسطينية من اجل تشجيع الصناعة الوطنية ورفع جودة الانتاج لإغلاق السوق في وجه البضائع الاسرائيلية ومقاطعتها".

وتحدث ايضًا كل من: طلال نصر الدين رئيس مجلس ادارة البنك الوطني الراعي الرئيسي للمعرض ، وعبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال"، ورئيس اتحاد الغرف الصناعية والتجارية خليل رزق، واختتمت الكلمات بكلمة شاملة لمحافظ محافظة مدينة نابلس اللواء اكرم الرجوب الذي قدم كلمته باسم الرئيس الفلسطيني ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله قائلا:" اهم ما يميز اللقاء هو الحديث عن صناعة وطنية، وان الحكومة الفلسطينية سعت من اجل خلق الصناعات في فلسطين لغزو الاسواق العالمية، ان هناك مخططا لبناء مدن صناعية في مختلف محافظات الوطن". وتابع يقول:" علينا النظر الى كيفية التحليق في سماء الوطن والعمل على تقديم منتج محترم كي ينافس في الاسواق وعدم التفتيش عن الربح المادي فقط، ادعو اصحاب الصناعات الى العمل على التنافس من اجل مصلحة الوطن".

هذا واكد جميع المتحدثين على ضرورة نصرة الاسرى المضربين عن الطعام وان الشعب الفلسطيني سيقف الى جانب هذا النضال المشروع حتى ينال الاسرى حريتهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248205.10
BTC
0.51
CNY