الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

رئيس بلدية الناصرة علي سلام ووفد من البلدية يغادر إلى ميامي

كل العرب
نُشر: 16/05/17 12:23,  حُتلن: 14:27

بلدية الناصرة:

تهدف الزيارة الى توقيع اتفاقية التوأمة بين ميامي ومدينة الناصرة بعد ان تم اختيار الناصرة في منافسة بين أكثر من مدينة في البلاد تل أبيب وحيفا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "غادر رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ووفد مرافق له من بلدية الناصرة تتكون من السيد شريف صفدي مدير عام البلدية والسيد جفري جدع محاسب البلدية اليوم الثلاثاء 16.05.17 البلاد متوجهين الى ولاية فلوريدا بزيارة الى مدينة ميامي ليحلوا ضيوفا على رئيس بلديتها وكذلك ضيوفا على الجالية العربية الفلسطينية الموجودة هناك وقسم كبير منها هم ابناء لمدينة الناصرة الذين تم التنسيق والترتيب معهم لهذه الزيارة".


صورة توضيحيّة

وأضاف البيان: "وتعتبر مدينة ميامي ثاني أكبر مدن في ولاية فلوريدا عدد سكانها حوالي 6 مليون نسمة، وهي مركزا اقتصاديا وثقافيا مهما في المنطقة. ميامي هي مدينة رائدة في التجارة والاقتصاد والثقافة والتربية والتجارة العالمية وصنفت عام 2009 كأغنى مدينة أمريكية. وتهدف الزيارة الى توقيع اتفاقية التوأمة بين ميامي ومدينة الناصرة بعد ان تم اختيار الناصرة في منافسة بين أكثر من مدينة في البلاد تل أبيب وحيفا وهذه الاتفاقية لابد أنها ستعود بالفائدة على الناصرة وأهلها".
واختتم البيان: "الجالية النصراوية الفلسطينية هناك أعدت لهذه الزيارة وترقبتها وسيقوم رئيس البلدية والوفد المرافق له بعدة لقاءات مهمة مع الجالية هناك ولقاءات عديدة أخرى مع شخصيات مهمة في المجتمع الأمريكي. الطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة سيوافيكم أولا بأول بتفاصيل هذه الزيارة المهمة واللقاءات المتوقعة. وتجدر الإشارة أن رئيس البلدية والوفد والمرافق سيعودون بأذن الله يوم الأربعاء القادم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة