الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

أم الفحم: الطلاب يتوافدون لامتحان الدخول في الاهليّة

كل العرب
نُشر: 08/04/17 10:45,  حُتلن: 10:52

شهدت المدرسة حركة نشطة من قبل الطلاب المتسجلين وذويهم المرافقين لهم

وصل بيان صحفي صادر ن عن المدرسة الاهلية في أم الفحم، جاء فيه: "إستقبلت المدرسة الأهليّة في أم الفحم صباح السبت 8.4.2017، وفود الطلاب المتسجلين للمدرسة، وذلك بهدف إجراء امتحان الدخول للعام الدراسي 2017-2018".


صور من اليوم

وتابع البيان: "حيث تسجل للمدرسة قرابة الـ500 طالب من مختلف البلدات العربية في البلاد طمعا بالالتحاق بالمدرسة التي تعتبر صرحا علميا شامخا في البلاد بعد ان نالت عاما تلو الآخر المرتبة الاولى دون منازع في نسبة الطلاب المستحقين لشهادة البجروت، بالاضافة الى انجازاتها العديدة في شتى المجالات. كان في استقبال الطلاب نائب المدير الاستاذ عماد محاجنة، مركز الامتحانات في المدرسة الاستاذ هشام محاجنة، بالاضافة الى كادر المعلمين والمعلمات، الموظفين والموظفات والعاملين والعاملات، وطلاب متطوعين من المدرسة".

وإختتم البيان: "حيث شهدت المدرسة حركة نشطة من قبل الطلاب المتسجلين وذويهم المرافقين لهم. وتمّ استقبال الطلاب والاهتمام بكافة تفاصيلهم التي أتاحت لهم الدخول الى قاعة الامتحان بارتياح. يذكر ان المدرسة ومن باب النزاهة والشفافيّة تحرص سنويا على إجراء امتحان دخول للطلاب المتسجلين، وذلك ليتم انتقاء الطلاب المتميزين للالتحاق بمقاعدها. وتجدر الاشارة هنا انه سيتمّ اختيار أفضل 192 طالب من بين الطلاب المتقدمين للامتحان. وما يسع المدرسة "الاهليّة" الّا ان تتمنى النجاح للجميع وإنتظار نتائج الامتحان بعد حوالي شهر من اليوم عبر موقع المدرسة".

مقالات متعلقة