الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 15:01

تحديث iOS 10.3 لهواتب أبل يجعل أجهزتكم أسرع

كل العرب
نُشر: 01/04/17 11:41,  حُتلن: 18:25

أجهزة iOS أصبحت أسرع بعد تثبيت تحديث iOS 10.3 الجديد وذلك بعد التعديلات على المؤترات الحركية في نظام التشغيل

قامت مؤخرًا شركة آبل بإصدار تحديث iOS 10.3 لكافة أجهزتها المعتمدة بما في ذلك هواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch، وفي وقت سابق، تمّ التاكيد بأن التحديث الجديد يقوم بتحرير بعض المساحة التخزينية الداخلية على أجهزة iOS، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الشيء الوحيد الذي جاء به تحديث iOS 10.3 الجديد.


صورة توضيحية

في تغريدة منشورة من قبل Renaud Lienhart على شبكة تويتر، إتضح أن أجهزة iOS أصبحت أسرع بعد تثبيت تحديث iOS 10.3 الجديد، وعلى ما يبدو السبب في ذلك هو قيام شركة آبل ببعض التعديلات على المؤترات الحركية في نظام التشغيل، وهذا ما يؤدي إلى فتح التطبيقات وإغلاقها بشكل أسرع. في حين يبقى أن نرى ما إذا كانت قادرًا على ملاحظة ذلك، فقد أوضح موقع The Verge بناء على إختباراته أنه لم يلحظ أية تغييرات كبيرة في السرعة بين جهاز يعمل بنظام iOS 10.2.1 وجهاز آخر يعمل بنظام iOS 10.3، على الرغم من أنه إعترف بأن نظام iOS أصبح أكثر إستجابة خلال المهام اليومية.

بالإضافة إلى هذه التغييرات، فقد أقدمت شركة آبل أيضا في نظام iOS 10.3 الجديد على تغيير كبير آخر وهو الإنتقال من نظام الملفات القديم +HFS إلى نظام الملفات الجديدة APFS.

مقالات متعلقة