الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

جسر الزرقاء: لقاء الماضي بالحاضر في المنارة

كل العرب
نُشر: 30/03/17 20:40,  حُتلن: 22:00

افتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب جلال جربان، وبعد ذلك تحدّث مدير المدرسة المربي مراد عماش والذي بدوره رحّب بالجدات وشكرهن لتلبية الدعوة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المنارة الثانوية في جسر الزرقاء جاء فيه ما يلي: "شعارات مميّزة، اعتلت حرمَ مدرسة المنارة الثانوية، حيث احتفَت يوم الثلاثاء ضمن "يوم الاعمال الخيرية"، واستقبلت بطاقمها وإدارتها منذ الصباح الجدّات اللواتي حضرن أفواجا أفواجا، والسعادة تغمر وتعلو محياهن".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "افتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب جلال جربان، وبعد ذلك تحدّث مدير المدرسة المربي مراد عماش والذي بدوره رحّب بالجدات وشكرهن لتلبية الدعوة، وأشاد بأهمية هذا اليوم، وألقت الطالبة رؤى قصيدة شعرية بهذه المناسبة، وتم عرض محوسب لاغاني شعبية تراثية قديمة وسرد قصة الاغنية "حيد عن الجيشي يا غبيشي" ومن بعدها تم تقديم وجبة فطور صحيه، تلاها ورشة عمل من الخرز بارشاد طالبات المدرسة لاعداد مسابح لهن، وهذا قد تخلل برنامج الحفل فقرات فنية من تقديم الطالبة روان جوهر ورؤى عماش وجبلة حناء ورسم على اليد واناشيد تراثية".

وتابع البيان: "وقد عبّر الحضور من الجدات عن سعادتهن العظيمة بلقاء احفادهن بمدرستهم، وشكرن مدير المدرسة وطاقمها لدعوتهن بهذا اليوم المميز والخاص، حيث الاستقبال والتقدير والتكريم، متمنيات لطلابها النجاح والتوفيق وأن تكون هذه الفعالية في كل عام. بعد انتهاء زيارة الجدات باشر الطلاب والطالبات المتطوعين باعمال تطوعية مثل طلاء جدران المدرسة الخارجية، وانشاء حدائق، ، اعمال تنظيف وزراعة الورود بمحيط المدرسة، وغيرها من الاعمال الاخرى".

واختتم البيان: "في الختام شكر مدير المدرسة المربي مراد عماش الجدات لحضورهن المميز والرائع، ومشاركتهن الفعالة في هذا اليوم، وتطرق ايضا الى إعجابه بالكمّ الكبير من العطاء والانتماء اللذين ميّزا هذا اليوم. وأكّد على أهمية زرع القيم الانسانية وروح الانتماء للمدرسة التي تعتبر البيت الثاني للطالب، وقال : "نبارك لكل من خطط وعمل على انجاح هذا اليوم ونحيي معلمينا وطلابنا طلاب مدرسة المناره الرائعين، كما ونأمل أن يعم الخير دائماً على الجميع وأن ترسوا سفينتنا عند مرافئ الخير دائماً" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة