الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع كفرقرع تحصد مراتب متقدمه في بطولة الرياضيات

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 22/03/17 15:28,  حُتلن: 15:47

هذه البطولة عبارة عن مراحل تتناسب ومنهاج الرياضيات تضم مسائل وتحديات تبدأ من المستوى الأوّل لتصل في نهاية المسابقة الى مستويات عالية جدا تتضمن التفكير الرياضي الذهني

تميز طلاب المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع كفرقرع بمشاركتهم في بطولة الرياضيات على مستوى الدولة؛ حيث حصلوا على نتائج ممتازة من بين 50 مدرسة عملت لشهر كامل للوصول للنهائيات. 


جانب من الطلاب 

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة عبارة عن مراحل تتناسب ومنهاج الرياضيات تضم مسائل وتحديات تبدأ من المستوى الأوّل لتصل في نهاية المسابقة الى مستويات عالية جدا تتضمن التفكير الرياضي الذهني الذي يحتاج إلى قدرات وطاقات مميزة من التحليل والتركيب والمنطق الرياضي.
 
ذوتت هذه السيرورة التي دامت شهرا كاملا عند كل طالب مشارك جميع مستويات الفهم المتعلقة في الرياضيات والهندسة، حيث  شارك فيها 320 طالبا من طلاب المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع؛ ابتداء من طلاب الصف الأول مرورا بكل الطبقات الى طلاب السادس الذين مثلوا المدرسة في النهائيات. 


وبدورها أشادت مديرة المدرسة زهور عثامنة بهذا الانجاز العظيم الذي جاء كثمرة لتكاتف الجهود من جميع افراد الاسرة المدرسية طلابا ومعلمين ومربين وأولياء أمور. 
كما باركت للطلاب الذين مثلوا المدرسة في النهائيات وهم: يوسف ابو الهيجاء، سامي عبد الباقي، ريما مصاروة ولنا مصاروة، متمنية لهم مزيدا من التألق والتميز. كما وشكرت طاقم المدرسة الذي عمل بكل جدية وحماس وتنافس إيجابي للوصول إلى هذه النتائج المشرفة وخصت بالذكر المربين وطاقم الرياضيات الذي قدم اقصى طاقاته في هذه البطولة.

مقالات متعلقة