اغلاق
اغلاق

أخبار

[X]

جمعيات نسوية: لا علاقة لنا بالبيان المشبوه الذي مس بموظف كبير في المشتركة

تخلل البيان المشبوهة مسا وتلطيخا بسمعة موظف كبير في القائمة المشتركة وبعض من النواب العرب، موجها لهم شبهات قاسية

الجمعيات النسوية، كيان- تنظيم نسوي، السوار، منتدى الجنسانية ونعم-نساء عربيات في المركز:

ندعو مُزيف البيان باسمها بعدم التستر خلف الجمعيات النسوية لتصفيته حساباته والتحلي بالجرأة عبر توقيع اسمه على البيان

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-03-20 22:25:10 A A

نفت جمعيات نسوية، اليوم الاثنين، علاقتها بالبيان الذي تمّ تعمميه على وسائل الاعلام العربية المحلية، وتضمن مسا بموظف كبير في القائمة المشتركة وبعض النواب العرب. وقالت رفاه عنبتاوي، مديرة جمعية كيان، إنّ "الجمعيات النسوية ستعمم بيانا مساء اليوم تنفي فيه علاقتها بالبيان المشبوه".


نواب المشتركة - ارشيف

وتخلل البيان المشبوهة مسا وتلطيخا بسمعة موظف كبير في القائمة المشتركة وبعض من النواب العرب، موجها لهم شبهات قاسية. علمًا انّ هذا البيان اختتم بتوقيع جمعيات نسوية عربية تنصلت منه في وقت لاحق. 

الجمعيات النسوية: البيان مزيف
وجاء في بيان النفي الذي وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب ما يلي:"تنفي الجمعيات النسوية، كيان- تنظيم نسوي، السوار، منتدى الجنسانية ونعم-نساء عربيات في المركز، صدور أي بيان عنها تمت المطالبة خلاله بإقالة الناطق بلسان القائمة المشتركة". وتابع البيان:"تؤكد الجمعيات المذكورة عدم صدور أي بيان عنها بهذا الخصوص وتستنكر الجمعيات المذكورة الزج باسمها واستغلاله لتصفية حسابات شخصيّة. وتدعو الجمعيات المذكورة مُزيف البيان باسمها بعدم التستر خلف الجمعيات النسوية لتصفيته حساباته والتحلي بالجرأة عبر توقيع اسمه على البيان"، بحسب ما جاء في البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب