اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

[X]

بسمة طبعون تنضم لبرامج سلطة الإطفاء والانقاذ

تمّ خلال الاجتماع مناقشة تأهيل طاقم متطوعين والقيام بفعاليات ارشادية لشرائح المواطنين

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-03-19 19:14:13 A A

عمّم المركز والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ للوسط العرب، كايد ظاهر، بيانًا صحفيًا جاء فيه:"عُقد في مجلس بسمة طبعون ، اليوم الأحد، إجتماع بين رئيس المجلس المحلي السيد منير زبيدات ومدراء الاقسام في المجلس، وبين قائد لواء الساحل في سلطة الاطفاء والانقاذ الميجر جنرال اريه ريغف، وكايد ظاهر المتحدث الرسمي والمركز للاعلام العربي في هذه السلطة، والكابتن اوري جابوتيرو الناطق بلسان ومسؤول التراخيص في لواء الساحل. حيث انضمّت البلدة إلى برامج سلطة الإطفاء والإنقاذ، وقد أكّد منير زبيدات رئيس المجلس المحلي أنّ "البلدة بحاجة لهذا التعاون مع هذه السلطة الهامة".


خلال الإجتماع

وزاد البيان:"هذا، ودار الحديث في الاجتماع حول مناقشة سبل التعاون بين الطرفين خاصة بكل ما يتعلق بتراخيص المباني والمحال التجارية، وذلك بعد أن دخل القانون الجديد في بداية العام ااحالي بموجبه تم نقل الصلاحيات لمنح التراخيص للاعمال الصغيرة الى الجلس المحلي في كل بلده، بإستثناء المباني والمحلات التجارية الكبيرة التي يتوجب عليها الحصول على التراخيص اللازمة من سلطة الاطفاء والانقاذ. وتمّ خلال الاجتماع مناقشة تأهيل طاقم متطوعين والقيام بفعاليات ارشادية لشرائح المواطنين، حيث تقرر الشروع في تطبيق هذه البنود من خلال جلسات قادمة ستعقد بين لجان يتم تعيينها من الجانبين"، إلى هنا البيان. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب