اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

ما هي الطرق التي عليك اتّباعها للتعبير عن مدى حبّك لزوجك؟

من حقك انك تعرف كلشي عن حقوقك بالعمل!! لا تتردد اضغط هنا مجرد انه انت عامل هذا معناه انه.. حقوق كتير لام انت تحصل عليها.. اضغط هنا
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-03-20 08:30:16 A A

التعبير الدائم عن المشاعر من قبل الزوجة للزوج، هو أمر من شأنه أن يقوّي العلاقة ويحافظ على متانتها، في الحياة اليومية، فنقدّم لك عزيزتي الزوجة اليوم من موقع العرب.كوم طرق مهمة لتعتبري من خلالها لزوجك عن مدى حبك له:


صورة توضيحيّة

أولًا: التخلي لبعض الوقت عن الواجبات التي عليك القيام بها خلال وجودكما معاً في المنزل وتخصيص بعض الوقت لزوج من الأمور الأساسية التي تساعدك على التعبير عن مشاعرك العميقة تجاهه.

 ثانيًا: اكتبي له رسالة على مرآة الحمام: إنها إحدى الطرق البسيطة التي يمكن ان تلجئي اليها، إذ يمكنك أن تكتبي بعض عبارات الحب على مرآة الحمام قبل دخول زوجك إليه مباشرة، وعبري عما تشعرين به.

ثالثًا: خطّطي لليلة رومنسية: حتى لو كانت هذه الليلة ستقضونها داخل المنزل، يمكنك أن تقومي بالتخطيط لعشاء رومنسي بحيث تقومين بتزيين الغرفة بالشموع والورود الحمراء وتحضير عشاء يتناسب مع المناسبة. 

رابعًا: خلال النهار، ومن دون سابق إنذار ابعثي له برسالة غرامية عفوية على هاتفه تعبرين فيها عن مدى حيك له وأهمية وجوده في حياتك. من شأن هذا النوع من الرسائل أن يقرب بينكما أكثر.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com