الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

باقة الغربيّة: النجاح الثانوية تتميز بمشروع التداخل الاجتماعي

كل العرب
نُشر: 06/03/17 13:20,  حُتلن: 16:45

في خطوةٍ ريادية شارك طلاب من مدرسة النجاح الثانوية في مدينة باقة الغربية في يوم فعاليات متنوعة في بستان الأحلام وروضة الوفاء بعد أيام من التحضيرات.

وصل إلى موقع وصحيفة العرب البيان التالي: "في خطوةٍ ريادية شارك طلاب من مدرسة النجاح الثانوية في مدينة باقة الغربية في يوم فعاليات متنوعة في بستان الأحلام وروضة الوفاء بعد أيام من التحضيرات والفعاليات وبناء حديقة مليئة بالألوان والألعاب وتصميم البستان بحلة جديدة تحقيقًا لمشروع التداخل الاجتماعي الذي يشكل جزءًا الزاميًا من شهادة البجروت الجديدة، وقد تفاعل الأطفال بسرور مع الفعاليات والبهجة رسمت على وجوههم".


خلال الفعالية 

وتابع البيان: "اشرفت على المشروع المربية رنين ابومخ، وهي مركزة برنامج التفاعل الاجتماعي في مدرسة النجاح، بمشاركة الطلاب من صفوف الحوادي عشر حيث تضمن المشروع ادخال قيم الحركة والنشاط وقيم نمط الحياة الصحي من خلال الفعاليات والأنشطة".

وذكر البيان: "في لقاء افتتاح الحديقة الغنية بالفعاليات تواجد اليوم وشارك كل من مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم، الأستاذ طالب عويسات مركز طبقة الحوادي عشر، المربية عناق مواسي مركزة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة، مفتشة البستان السيدة سندس سيف، المربية مجدولين غنايم المرافقة لمعلمات البساتين بوزارة التربية والتعليم والسيدة رزان مصاروة مركزة البساتين في البلدية". 

واختتم البيان: "تم خلال اللقاء تشجيع وتكريم الطالبات والطلاب المشاركين الذين أبدعوا في اخراج هذا اليوم بهذه الحلة القشيبة، وبالغ الشكر تم تقديمه لمربيات صفوف البستان المربية عبير حندقلو مربية بستان الاحلام والمربية فوزية مجادلة مربية روضة الوفاء، اللواتي ابدين كل التعاون والمشاركة الفعالة والمساندة للطلاب وللمشروع وكرمن بدورهن المربية رنين أبو مخ على عطائها وتفانيها في تزيين وتصميم البستان الى ما أصبح عليه. وتناول الجميع وجبة افطار صحية شهية مميزة من تحضير طلاب مشروع التداخل الاجتماعي ومجموعة التوعية الصحية بالمدرسة".

مقالات متعلقة