الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

بلدية باقة الغربية تستضيف عضو الكنيست البروفيسور عمنوائيل طراخطنبرج

كل العرب
نُشر: 06/03/17 11:56,  حُتلن: 12:17

جاء في البيان:

هدفت الزيارة إلى التباحث في طرق وسبل النهوض بالقضايا المتعلقة بالطفولة المبكرة في مدينة باقة الغربية

عمّمت بلدية باقة الغربية بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"استضافت بلدية باقة الغربية يوم أمس الأحد، عضو الكنيست البروفيسور عمنوائيل طراخطنبرج، بهدف التباحث في طرق وسبل النهوض بالقضايا المتعلقة بالطفولة المبكرة في مدينة باقة الغربية، حيث كان في استقباله رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي ابو مخ، إلى جانب عدد من موظفي البلدية".


رئيس بلدية باقة الغربية وعضو الكنيست طراخطنبرج

وزاد البيان:"البروفسور طراخطنبرج يرأس لجنة الطفولة المبكرة في الكنيست، وتبنّى نًظم جديدة بهذا المجال، والتي تستند إلى أبحاث علمية، تؤكد على أهمية الاستثمار بالطفولة المبكرة حتى جيل 6 سنوات، بهدف التأثير الإيجابي على مستقبل الطفل".

وأضاف البيان:"يشار إلى أنّ الاجتماع ضمّ كلًّا من: مسؤول ملف التربية والتعليم نائب رئيس البلدية، السيد إياد مواسي، مفتشة المعارف، السيدة سندس سيف، مفتشة طفولة المبكرة في لواء حيفا، ومدير قسم التربية والتعليم في بلدية باقة، السيد وليد مجادلة والسيدة رزان مواسي، مديرة الطفولة المبكرة. هذا، أكّد المجتمعون متابعتهم لقضايا الطفولة المبكرة في باقة، بهدف بناء خطّة مناسبة لاحتياجات البلدة من عمل مشترك وبناء مركز للطفولة المبكرة"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة