الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

صحف كتالونيا تهاجم وتكذب زيدان بشأن احترام ريال مدريد لقرارات الحكام

كل العرب
نُشر: 01/03/17 17:42,  حُتلن: 22:38

صرح زيدان أن من حق أي شخص التحدث، ولكنه فخور بلاعبي ريال مدريد لأنهم يحترموا قرارات الحكام

 هاجمت صحيفة سبورت الكتالونية، الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، بشأن كذبه حول احترام لاعبي المرينجي لقرارات الحكام في الليجا.وكان زيدان قد علق على تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، وهذا بعد مهاجمته للحكام بسبب مجاملتهم لريال مدريد في الكثير من المباريات، والعكس يحدث مع البلوجرانا.


وصرح زيدان أن من حق أي شخص التحدث، ولكنه فخور بلاعبي ريال مدريد لأنهم يحترموا قرارات الحكام، مشيراً إلى أن المرينجي يفوز فقط بفضل أدائه في أرضية الملعب.وذكرت الصحيفة أن هذا الكلام عاري من الصحة، حيث هاجم ثلاثة لاعبين من ريال مدريد قرارات الحكم هذا الموسم، وهم سيرجيو راموس، وخاميس رودريجيز، وأيضاً لوكاس فاسكيز.

وأشارت الصحيفة أن سيرجيو راموس قد هاجم حكم لقاء الكلاسيكو الماضي، المدعو كلوس جوميز، حيث صرح قائلاً "بإمكاني قول الكثير من الأشياء بعد رؤية الإعادات التليفزيونية، ولكن الكلام لن يغير شيء". وخاميس رودريجيز تحدث عن لقاء فياريال أمام ريال مدريد في الدور الأول، الذي انتهى بالتعادل قائلاً "لاعبو فياريال أضاعوا الكثير من الوقت، وحكم اللقاء احتسب فقط ثلاثة دقائق، كنت أرى أنهم خمسة".


وأضافت الصحيفة أن فاسكيز أيضاً عن قرارات حكم لقاء الكلاسيكو قائلاً "لم أرى الإعادات التليفزيونية، ولكنني أشعر بأن ماسكيرانو قد عرقلني في منطقة الجزاء".وقالت الصحيفة أن هذه التصريحات عينة بسيطة من كلام لاعبي ريال مدريد بشأن القرارات التحكيمية، وعلى زيدان أن يراجع رأيه في هذا الأمر.

مقالات متعلقة

Got