الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

رئيس بلدية الطيرة يتفقد الروضات والبساتين ويشيد بمدى التطور والتقدم

كل العرب
نُشر: 28/02/17 14:14,  حُتلن: 15:45

 
رئيس بلدية الطيرة تطرق في نهاية يوم زياراته إلى مدى التطور والتقدم الذي طرأ على تلك الروضات والبساتين


عمم حارث عيسى الناطق بلسان بلدية الطيرة بيانا ورد فيه: "أكد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي خلال زياراته التفقدية لعدد من الروضات والبساتين في المدينة، أنّ البلدية وادارتها تولي اهتمامًا كبيرًا بالغًا بأوضاع المباني الجديدة والحديثة التي تمً بناؤها خلال السنوات الماضيّة في اطار تجديد البنية التعليمية الشاملة لأطفال وطلاب المدينة، سواء من ناحية الراحة والعناية والآمان او من ناحية التعليم وتوفير جميع المستلزمات الخاصة الملائمة لتوسيع مدارك الطفل في اللعب والتواصل والتأقلم والتعلم".


خلال الزيارة

وتابع البيان: "زيارة رئيس بلدية الطيرة للروضات والبساتين جاءت صباح يوم الإثنين 27/2/2017 رافقهُ فيها كلٌ من السادة مدير قسم المعارف لبلدية الطيرة د. خالد مطر، وكيل رئيس البلدية حسام سلطان، مهندس البلدية بسام ناصر، والمستشار الهندسي مدير المشاريع في بلدية الطيرة عمر نجّار. وقد شملت الزيارة جميع الروضات والبساتين في المنطقة الشرقيّة من المدينة، التقى فيها مع المعلمات والمساعدات، واطمأن على سير الأمور بشكل تفصيلي وماهية العقبات والمشاكل التي يعانون منها، والنواقص التي هم بحاجة مساة اليها. كما واطلع على ساحات الروضات والبساتين التي يقضي فيها الأطفال أوقاتهم للعب والجري والترفيه، مؤكدًا أن البلدية خصصت 700 الف شاقل مؤخرًا لتحسينها وتطويرها، مُبديًا تأييده وشكره واعجابه للعمل الجاد والمسؤول الذي يظهرنه المعلمات من أجل تطوير روضاتهن بأساليب مختلفة بحيثُ أصبحت جزءً من حياتهن وبيتًا ثان لهن".

ولفت البيان: "رئيس بلدية الطيرة تطرق في نهاية يوم زياراته إلى مدى التطور والتقدم الذي طرأ على تلك الروضات والبساتين، ومدى الاهتمام الذي توليه المعلمات والمساعدات للأطفال المُسجلين لديهن دون تمييز أو تفريق أو تقاعس في الأداء، كما وتطرق لعملية اداء التسجيل في الروضات والبساتين التي جرت مؤخرًا، والطريقة الحديثة من خلال الأنترنت التي تُسهّل على الأهل تسجيل أولادهم دون الحاجة للوصول الى مبنى البلدية، مؤكدًا على الشفافية والوضوح دون تفرقة أو تمييز أو تدخل من أي موظف أو جهة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة