الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

فاردي وشمايكل: لا علاقة لنا بإقالة رانييري

كل العرب
نُشر: 26/02/17 13:37,  حُتلن: 19:13

الحارس كاسبر شمايكل:

رحيل رانييري كان محزناً جداً .. لقد حققنا المستحيل سوياً، إنه رجل راقي، لقد جاء وألقى السلام على اللاعبين وشكرهم

المهاجم جيمي فاردي:

هناك تكهنات بأنني متورط في هذه الإقالة، هذا الأمر غير صحيح بالمرة، لا أساس له من الصحة، ومؤلم تماماً

أكد المهاجم الإنكليزي الدولي جيمي فاردي والحارس كاسبر شمايكل، لاعبي نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أنّ "مسؤولية إقالة المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري لا تقع على عاتق اللاعبين". ويذكر أنّ النادي الانجليزي أقال رانييري، الخميس الماضي، بعد تسعة شهور من قيادته الفريق إلى الفوز بلقبه الأول في تاريخ الدوري الإنكليزي.


كلاوديو رانييري

هذا، وودع رانييري ليستر سيتي بعدما ساءت نتائجه في الموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز الثالث من القاع.

هذا، وأشار شمايكل في تصريحات لشبكة بي.بي.سي إلى أنّ "رحيل رانييري كان محزناً جداً". وأضاف: "لقد حققنا المستحيل سوياً، إنه رجل راقي، لقد جاء وألقى السلام على اللاعبين وشكرهم.. يمكن لك أن تستشف من صوته أن الأمر مؤلم بالنسبة له، كما هو مؤلم بالنسبة للاعبين لعدم ظهورنا بالشكل المناسب من أجل الحفاظ على منصبه". وقال شمايكل أيضًا إنّه "بالنظر إلى أداءنا داخل الملعب هذا الموسم، لم نكن رائعين، النتائج لا تكذب".

وأوضح كاسبر أن ملاك النادي يعملون بشكل جماعي، ويتحدثون دائماً إلى اللاعبين، ولكن تقارير اجتماعات اللاعبين بالملاك كانت بعيدة عن الحقيقة". واختتم: "التكهنات بعيدة كل البعد عن الحقيقة، يمكننا فقط التأثير في الأمور داخل الملعب، لم نفعل ذلك".

من جهته، قال فاردي إنّ:"هناك تكهنات بأنني متورط في هذه الإقالة، هذا الأمر غير صحيح بالمرة، لا أساس له من الصحة، ومؤلم تماماً". وأضاف في منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انسغرام" أنّ:"الشيء الوحيد الذي نتحمل الذنب فيه هو أن الفريق لم يحقق الأهداف المرسومة سواء داخل غرفة خلع الملابس أو على الملأ، وسنبذل قصارى جهدنا لمعالجة الأمر". وشدد فاردي على أنه تعهد لرانييري بتوضيح أن اللاعبين لم يجبروه على الرحيل. وأشار:"كلاوديو له دائماً مني كل الاحترام، ما حققناه سوياً وكفريق كان مستحيلاً..لقد وضع ثقته في شخصي عندما تخلى الكثيرون عني، ولهذا فأنا أدين له بالجميل إلى الأبد، أتمنى لكلاوديو كل التوفيق في مستقبله، شكراً لك كلاوديو على كل شيء"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got