الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

صلحة بين اتحاد ابناء مجد الكروم والأخوّة عرابة بعد احداث المباراة الأخيرة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 22/02/17 07:39,  حُتلن: 10:41

المتحدثون اكدوا أنه لا يستطيع نفر قليل من المشجعين تعكير هذه العلاقة الاخوية الراسخة والمتجذرة عبر التاريخ

لا يستطيع نفر قليل من جمهور مجدالكروم أن يعكر اجواء المحبة بين فريقي الأخوّة عرابة ومجد الكروم على الرغم من التسبب باصابتين لمشجعي فريق الأخوّة عرابة اثناء المباراة الاخيرة بين الفريقين. وعليه اجتمعت ادارتي الفريقين ومجلس مجد الكروم وبلدية عرابة وبحضور رئيس بلدية عرابة واعضاء بلدية وادارة فريق الأخوّة عرابة الذين استقبلوا الوفد الكبير لترميم العلاقة الاخوية التي كانت وستبقى بين الاهل في عرابة ومجد الكروم.


خلال الصلحة

وحضر اللقاء رئيس المجلس سليم صليبي واعضاء من المجلس والرئيس السابق للمجلس محمد كنعان ورئيس الادارة سمير مناع واعضاء الادارة في بيت شقيقي المصاب احمد صوالحة وكان الاستقبال رائعا وبأجواء من المحبة والتسامح حيث أكد المتكلمون: رئيس مجلس مجد الكروم الحالي سليم صليبي والسابق محمد كنعانه ورئيس بلدية عرابة علي عاصله ومدير فريق مجدالكروم سمير مناع واحمد دراوشه مدير فريق الأخوّة عرابة على العلاقة الاخوية التي كانت وستبقى وأنه لا يستطيع نفر قليل من المشجعين تعكير هذه العلاقة الاخوية الراسخة والمتجذرة عبر التاريخ.

وقد تألّف الوفد المجدلاوي من رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي والرئيس السابق محمد كنعان ورئيس ادارة اتحاد ابناء مجد الكروم سمير مناع والمسؤول عن ملف الرياضة في مجلس مجد الكروم مرشد كنعان وعضو المجلس عمر سلامة وعدد من مشجعي ابناء مجد الكروم .
 

مقالات متعلقة