الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

أبو علي من قلنسوة: تفكيك خيمة الاعتصام وبيوتنا لا تزال مهددة بالهدم هو مس بنا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 16/02/17 15:07,  حُتلن: 23:11

المواطن أشرف ابو علي من سكان قلنسوة:

إنّه من الخطأ إزالة خيمة الاعتصام التي نناضل داخلها دفاعًا عن البيوت المهددة بالهدم! لماذا هذه السرعة؟

 نحن نرفض هذه الاساليب، ونعتبرها كالمس بحق اصحاب البيوت المهددة بالهدم، وهروب من الواقع المر الذي نعيشه

لن نرفع ايدينا بتاتا، بل سنبني خيمة الاعتصام من جديد وسنكافح نحن الشباب امام من يحاول هدم بيوتنا ولن نتكل على القيادات بل سنتكل على انفسنا حتى نحقق ما نصبوا اليه

أعرب المواطن أشرف ابو علي من سكان قلنسوة، والمهدد بيته بالهدم، عن غضبه الشديد بعد أن تمّت إزالة خيمة الاعتصام للدفاع عن البيوت التي يهددها شبح الهدم. حيث قرر أبو علي بالتعاون مع مجموعة شبابية أخرى بناء خيمة جديدة حتى تتم معالجة المعاناة التي يمرون بها، على حدّ تعبيره.


 أشرف ابو علي 

وفي حديث معه، قال أشرف أبو علي:"إنّه خطأ كبير إزالة خيمة الاعتصام التي نناضل داخلها دفاعًا عن البيوت المهددة بالهدم! لماذا هذه السرعة؟. هنالك اربع بيوت من قلنسوة حصلت على اوامر هدم حتى نهاية الشهر، واصحاب البيوت مهددون بالتشريد، هل يا ترى حصل المسؤولون على اي تجميد كي يقومون بتفكيك خيمة الاعتصام".

وتابع قائلًا:"أين هي الجهات المسؤولة، اين اللجنة الشعبية من هذه الخطوة؟ هل الحل يا ترى هو بتفكيك الخيمة التي نناضل ونكافح بداخلها كي نتصدى للهدم؟ هل الخيمة اقيمت فقط من اجل استقبال المتبرعين؟. نحن نرفض هذه الاساليب، ونعتبرها كالمس بأصحاب البيوت المهددة بالهدم، وهروب من الواقع المر الذي نعيشه".

واضاف ابو علي:" طلاب وطالبات ثانوية عتيد حضروا قبل ايام الى خيمة الاعتصام، وقاموا بتعليق لافتات معبرة التي تندد بسياسة الهدم والتشريد، لكن مع الأسف الشديد بدلا من الحفاظ على تلك اللافتات وتوزيعها على مدارس قلنسوة ليتعرفوا على الخطوات النضالية، قاموا برمي هذه اللافتات وكانه لا قيمة لها. علينا أن نتعلم من طلبة الطيبة لما قاموا به من اجل دعم مسيرتنا النضالية". وواصل حديثه قائلا:" لن نرفع ايدينا بتاتا، بل سنبني خيمة الاعتصام من جديد وسنكافح نحن الشباب امام من يحاول هدم بيوتنا ولن نتكل على القيادات بل سنتكل على انفسنا حتى نحقق ما نصبوا اليه"، كما قال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY