اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

[X]

بلدية باقة: قمنا بتسديد 26 مليون شاقل منذ عهد اللجنة المعينة

جاء في البيان:

قالت البلدية إنها سددت كافة ديونها البنكية، وأنها لن تأخذ اي قروض مستقبلية، وبهذا ستوفر اموال كثيرة دفعت كرسوم ربا وفوائد للبنوك

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-02-16 15:14:41 A A

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية باقة الغربية، جاء فيه: "أعلنت بلدية باقة الغربية عن سداد جميع القروض التي استحقتها البنوك منذ عهد اللجنة المعينة، ودخول الادارة الحالية، حيث بلغ عدد الديون منذ عام 2011 ما يقارب 26 مليون شيكل، توزعت على بنكين الأول بنك "هبوعيلم"، حيث استحق مبلغ ما يقارب المليون شيكل والثاني بنك السلطات المحلية "دكسيه" الذي استحق مبلغ 25 مليون شيكل".


مرسي أبو مخ رئيس بلدية باقة

وأضاف البيان: "وقالت البلدية إنها سددت كافة ديونها البنكية، وأنها لن تأخذ اي قروض مستقبلية، وبهذا ستوفر اموال كثيرة دفعت كرسوم ربا وفوائد للبنوك. ومن جهته قال رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ "إن هذا الإنجاز هو الأهم من مجمل الإنجازات التي قامت بها البلدية منذ استلامي زمام الأمور برفقة زملائي الأعضاء والموظفين لإدارة شؤون البلدية".

واختتم البيان: "وشكر ابو مخ كل من تعاون معه لتحقيق هذا الهدف، كما خص بذكره المواطنين الذين قاموا بتسديد الديون المستحقة للبلدية من ضرائب. وأشار الى أن هذا الإنجاز هو بمثابة ركيزة أساسية لفتح مشاريع أخرى تأتي بالفائدة والرفاهية لأهالينا في باقة السلام".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب