أخبارNews & Politics

قلق في اسرائيل بعد انتخاب السنوار رئيسا لحماس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
غائم جزئ
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قلق في اسرائيل بعد انتخاب السنوار رئيسا لحماس ودعوات لتدمير البنة التحتية

أثار انتخاب يحيى السنوار رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس في غزة القلق الاسرائيلي حيث قال آفي ديختر رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست إنه يجب على اسرائيل تعزيز قدراتها العسكرية لتدمير البنية التحتية لحركة حماس بعد انتخاب يحيى السنوار

ديختر:

علينا مضاعفة قدراتنا العسكرية لمواجهة هذا الخطر الجديد وتدمير البنى التحتية الارهابية لكي لا يتم استخدامها ضدنا في وقت قريب


أثار انتخاب يحيى السنوار رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس في غزة القلق الاسرائيلي حيث قال آفي ديختر  رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست إنه "يجب على اسرائيل تعزيز قدراتها العسكرية لتدمير البنية التحتية لحركة حماس بعد انتخاب يحيى السنوار رئيسا وخليل الحية نائبا له".


يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس في غزة

وبحسب ما نقله موقع "واللا" العبري إن دختر وصف يحيى السنوار بـ"شيخ القتلة"، وأضاف دختر محذرا: "علينا مضاعفة قدراتنا العسكرية لمواجهة هذا الخطر الجديد وتدمير البنى التحتية الارهابية لكي لا يتم استخدامها ضدنا في وقت قريب".

كما وأفي سخاروف، محلل الشؤون الفلسطينية في موقع "واللا" لوكالة الأناضول: "الإسرائيليون ينظرون إلى هذا التطور في قطاع غزة بأنه انتصار للمعسكر المتطرف في حركة حماس".
وبحسب مصدر قيادي في حماس فإن "الحركة أنهت ال انتخابات في قطاع غزة كلياً سواء في المناطق أو في الهيئات القيادية في سجون الاحتلال".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
السنوار حماس
إصابة شاب (24 عامًا) إثر اطلاق نار في كفرقرع