اغلاق
اغلاق

أخبار

قلق في اسرائيل بعد انتخاب السنوار رئيسا لحماس ودعوات لتدمير البنة التحتية

ديختر:

علينا مضاعفة قدراتنا العسكرية لمواجهة هذا الخطر الجديد وتدمير البنى التحتية الارهابية لكي لا يتم استخدامها ضدنا في وقت قريب

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير:Reuters)
نشر: 2017-02-14 23:48:28 A A

أثار انتخاب يحيى السنوار رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس في غزة القلق الاسرائيلي حيث قال آفي ديختر  رئيس لجنة الخارجية والأمن في الكنيست إنه "يجب على اسرائيل تعزيز قدراتها العسكرية لتدمير البنية التحتية لحركة حماس بعد انتخاب يحيى السنوار رئيسا وخليل الحية نائبا له".


يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس في غزة

وبحسب ما نقله موقع "واللا" العبري إن دختر وصف يحيى السنوار بـ"شيخ القتلة"، وأضاف دختر محذرا: "علينا مضاعفة قدراتنا العسكرية لمواجهة هذا الخطر الجديد وتدمير البنى التحتية الارهابية لكي لا يتم استخدامها ضدنا في وقت قريب".

كما وأفي سخاروف، محلل الشؤون الفلسطينية في موقع "واللا" لوكالة الأناضول: "الإسرائيليون ينظرون إلى هذا التطور في قطاع غزة بأنه انتصار للمعسكر المتطرف في حركة حماس".

وبحسب مصدر قيادي في حماس فإن "الحركة أنهت الانتخابات في قطاع غزة كلياً سواء في المناطق أو في الهيئات القيادية في سجون الاحتلال".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com