اغلاق
اغلاق

أخبار

كفرقاسم: مقتل مصطفى عامر وابنه علاء رميا بالرصاص

تواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: منى عرموش - مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-02-06 10:18:52 A A

لقي مصطفى عامر البالغ من العمر 49 عامًا ونجله علاء (27 عامًا) من سكان مدينة كفرقاسم مصرعهما اثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل مجهولين اثناء تواجدهما في احد الشوارع الداخلية في المدينة. في حين اصيب قريب العائلة (63 عامًا) بجراح بالغة.  وقالت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب في التفاصيل الأولية:"انه تم مساء الاحد ، العثور على جثة شخصين وهما اب وابنه، داخل محلهم التجاري قرب مدينة كفرقاسم ، بعد تعرضهما لاطلاق نار من قبل مجهولين على ما يبدو . وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة وباشرت التحقيق في الحادث ". 


جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" مساء الاحد ، قرب المنطقة الصناعية بالجوار من محل تجاري بكفرقاسم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثتي مواطنين بنحو الثلاثينات والخمسينات من اعمارهما وقد فارقا الحياة وذلك من جراء تعرضهما وعلى ما يبدو لاطلاق عيارات نارية وكذلك تم العثور مواطن بنحو اواسط الستينات من عمره مصاب بجراح بالغة ، جراء تعرضه وعلى ما يبدو هو الاخر لاطلاق عيارات نارية تمت احالته على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى بيلنسون .هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد -للفقيدين الرحمة ". 

وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" تبين ان القتلى والجريح هم جميعهم سكان كفرقاسم وبما تضمن المرحوم مصطفى عامر (49 عاما) بوفاته وابنه المرحوم علاء عامر (27 عاما) بوفاته بينما المصاب بجراح بالغة قريب العائله (63 عاما) - للمفقودين الرحمة ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان .هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ". 

وقال مصدر في الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب حول تفاصيل الحادث:"ان الجناة اطلقوا الرصاص صوب الأب المرحوم والحارس اللذان وقفا في تلك الأثناء خارج مكان العمل التابع للعائلة، ما ادى الى مصرع الأب وإصابة الحارس، بينما قام الجناة ايضًا بإطلاق النار صوب الإبن الشاب وأردوه قتيلًا".


المرحوم مصطفى عامر 


المرحوم علاء عامر 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com