الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

رابطة الطلبة في كلية القاسمي تنظم إحتفالًا بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول

كل العرب
نُشر: 05/02/17 10:58,  حُتلن: 12:26

جاء في البيان:

تخلل الحفل فقرة عزف وغناء مع الفنانين محمد الطرابلسي، باسل مسعود، عبد محاميد، وراغب محاميد

عممت كلية القاسمي في باقة الغربية بيانًا لوسائل الإعلام، ورد فيه: "نظّمت رابطة الطلبة في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، إحتفالا بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول 2016/2017، يوم الاثنين الموافق 23.01.2016. وقد إستهّل الحفل بايآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبوده ترتير من مسار الهندسة المدنية، عقبها كلمة لـ د. دالية فضيلي رئيسة الكلية متمنية لهم سنه مكللة بالإنجازات ودوام التفوق والنجاح".


أثناء الحفل في الكلية

وأضاف: "ومن بعدها تحدث د. عواد أبو فريح عميد شؤون الطلبة، الذي إبتدئها بمباركة للطلاب على إقامة رابطة طلبية تهدف إلى إقامة مشاريع مستقبلية، تعود بالفائدة المعنوية والعلمية والمادية لطلاب الكلية، وختم بتمنيه التفوق بالامتحانات لجميع الطلبة حاثاً إياهم على الدراسة والاجتهاد والمثابرة كسبيل للوصول للتفوق. ومن ثم كلمة الطالب علاء العزة من مسار فني الأسنان، ممثلًا عن رابطة الطلاب الذي إفتتحها بعبارات من الشكر والعرفان لإدارة الكلية، على دعمها لإنشاء الرابطة، وأضاف، الشكر لتعزيزهم ودعمهم لمشروع "ايدي بإيدك" والذي يهدف إلى مساعدة الطلاب بالصعوبات التعليمية بالمواد التي تدرس لهم، وتم البدء بمشروع جديد تحت مسمى "أنت لست لوحدك" الذي يهدف إلى مساعدات مادية ومنح دراسية للطلبة".

وتابع البيان: "وقد تخلل الحفل فقرة عزف وغناء مع الفنانين محمد الطرابلسي، باسل مسعود، عبد محاميد، وراغب محاميد. وتلاها فقرتين من عروض الستاند اب للكوميديين حمود بيادسة ووليد عياط. وقد إختتم الحفل بفقرة تكريم للقائمين على الفقرات الفنية، وقد ترأس عرافة الحفل بكلمات لائقة ومتألقة تميزت بالإلقاء العريفي لكل من الطالب صلاح قعدان من مسار الهندسة المعمارية والطالبة هبة أبو عبيد من مسار الطب المكمل" إلى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة