الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

نشاط مكثف لطاقم اللغة الانجليزية في مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي عكا

كل العرب
نُشر: 01/02/17 11:17,  حُتلن: 11:31

قام طلاب المدرستين بفعاليات تحت عنوان المفاوضات لتقوية قيم التعايش بينهم، والتي كان لها صدى كبير في نفوس الطلاب من المدرستين

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي عكا، جاء فيه: "نظم طاقم اللغة الانجليزية في مدرسة أورط على إسم حلمي الشافعي عكا، عدّة فعاليات وأنشطة، إستضافت مدرسة أورط عكا، طلابًا من مدرسة بنيامينا وذلك ضمن مشروع Hangout". 


صور من المشروع


وتابع البيان: "بإرشاد المعلمة خلود فودي، وقد قام الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بالترحيب بالضيوف وعبر في كلمتة عن سعادته بهذه اللقاءات التي تقوي روابط السلام والمحبه بين الشعبين، وقد قام طلاب المدرستين، بفعاليات تحت عنوان المفاوضات لتقوية قيم التعايش بينهم، والتي كان لها صدى كبير في نفوس الطلاب من المدرستين. وقد نظمت معلمات اللغة الانجليزية نبيهه علي، مهيرة زيدان، خلود فودي مشروع Breek Dance لطلاب الصفين الحادي عشر علمي، والعاشر علمي بيولوجيا وذلك في منطقة رشبون ضمن مشروع Access". وقد اشترك طاقم اللغة الانجليزية في الثانوية متمثل في المعلمات: عناية خطيب، بيكي هاشول ، بونسيانة كرميد، وخلود فودي بورشة عمل Freedom Writers مع المعلمة الامريكية Erin Gruwell والتي قامت بعمل دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع الطلاب بطرق حديثة وفعالة، وقد أشاد الاستاذ محمد حجوج بتلك الفعاليات التي تعود بثمارها الإيجابية على طلاب المدرسة والارتقاء بمستوى رفيع في اللغة الانجليزية. وقد أشرف على الاعلام والتسويق السيد محمد باب الله".

مقالات متعلقة