الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

المدرسة الشاملة أ شفاعمرو تتميّز في يوم العلوم لطبقة الثوامن

كل العرب
نُشر: 29/01/17 17:44,  حُتلن: 17:46

اشترك في هذا اليوم ما يقارب 180 طالبا وطالبة تم توزيعهم الى مجموعات حيث قامت كل مجموعة باجراء فعاليات متنوعة

بدعم من مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ فؤاد سعدى ومدير عام المدرسة الاستاذ سلمان ابو عبيد وبتخطيط الاستاذ جمال بقاعي والمعلمة حنان نصرالله مركزة العلوم وطاقم العلوم والتربية الاجتماعية ، تم تنظيم يوم مميز حافل بالفعاليات بالتعاون مع معهد وايزمن للعلوم، لطبقة الثوامن.


اشترك في هذا اليوم ما يقارب 180 طالبا وطالبة تم توزيعهم الى مجموعات حيث قامت كل مجموعة باجراء فعاليات متنوعة، تضمنت عرض تجارب في الكيمياء، تنفيذ تجارب بحث في الكيمياء ، القبة الفلكية، المرقاب الفلكي ونفخ الزجاج .استقطبت الفعاليات اعجاب الطلاب الامر الذي سينعكس ايجابا في زيادة دافعيتهم لتعلم العلوم .
وحول اليوم قال الاستاذ فؤاد سعدى مدير المرحلة الاعدادية :" المدرسة تضع المواضيع العلمية في سلم اولوياتها بما في ذلك زيادة دافعية الطلاب للمسيرة التعليمية عامة وتشويقهم لدراسة المواضيع العلمية خاصة".

واضاف المدير سعدي :" اتقدم بجزيل الشكر لمركز طبقة الثوامن الاستاذ فخري ابو الهيجا ولطاقم العلوم في المدرسة واخص بالذات الاستاذ جمال بقاعي والمعلمة حنان نصرالله مركزة العلوم كذلك اشكر الاستاذ هادي حسون والمعلمة رنين سبتان والتربية الاجتماعية على ما بذلوه من مجهود في هذا اليوم" . 

مقالات متعلقة