شباب وصبايا

عزيزتي: نصائح مهمة لتنحيف الجسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي: نصائح مهمة لتنحيف الجسم

كل صبية تبحث عن الجسم المثالي والطريقة الأمثل للحصول على جسم نحيف خالي من أي شائبة، لذلك لن نجعلك في موقع العرب. كوم بالبحث كثيرًا، لذلك سنقدّم لك أهم النصائح للحصول على جسم مثالي وصحي بنفس الوقت..


كل صبية تبحث عن الجسم المثالي والطريقة الأمثل للحصول على جسم نحيف خالي من أي شائبة، لذلك لن نجعلك في موقع العرب. كوم بالبحث كثيرًا، لذلك سنقدّم لك أهم النصائح للحصول على جسم مثالي وصحي بنفس الوقت.


صورة توضيحيّة

أولًا: عند الشعور بالجوع بين الوجبات قومي بمضغ السالاري فهذا النوعه من الخضار يعمل على حرق الكثير من السعرات وإن لم يكن متوفّرًا لديك لا بأس فيمكنك أن تتناولي الفاكهة الطازجة مثل التفاح.

ثانيًا: تناولي ثلاث وجبات يوميا لا أكثر ولا أقل وحافظي على وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات ومهمة جدا جدا ولا تتسبب عادة في السمنة.

ثالثًا: أكثري من الحركة وجدي البدائل التي تتوفر فيها الحركو أكثر، فمثلًا قومي بإستخدام الدرج بدلا من المصعد الكهربائي إن كانت لك مكالمة هاتفية حاولي الوقوف أثناء التحدث أو المشي، وتحركي دائما ولو بخطوات بسيطة.

رابعًا: استخدمي بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

خامسًا: ابتعدي تماما عن السكر أو استبدلي السكر المصنع بسكر الفاكهة أو السكر الطبي من الصيدلية.

سادسًا: فإن أحببت تناول المشروبات الدسمة مثل الشوكولاطة وغيرها فقومي بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية وأصباغ الطعام.

كلمات دلالية
مجهولون يضرمون النيران بسيارة في قلنسوة