اغلاق
اغلاق

أخبار

ضياء مخلوف صاحب أحد المنازل التي هدمت في قلنسوة: لا أريد الزواج ولن أبني بيتًا فقد دمروني

الشاب ضياء مخلوف:

لا اريد أن أتزوج ولا اريد بناء بيت، لاننا نعيش في دولة عنصرية ترغب في تدمير المجتمع العربي وترغب بأن نكون في الهاوية

عميد خديجة الذي هدم بيته:

وزارة المالية سارعت في اجراءات الهدم دون أن نفهم ما هو المقصود من تلك الخطوة

من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-11 11:47:35 A A

قال الشاب ضياء مخلوف صاحب احد البيوت التي هدمت أمس في قلنسوة ، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "انا شخصيا خرجت من المدرسة في جيل مبكر وعملت سنوات حتى نجحت في اقامة بيت حتى اكوّن أسرة خاصة بي، وكنت على وشك الزواج، لكن من هذه اللحظة لا اريد أن أتزوج ولا اريد بناء بيت، لاننا نعيش في دولة عنصرية ترغب في تدمير المجتمع العربي، وترغب بأن نكون في الهاوية".


الشاب ضياء مخلوف

وتابع: لا اعرف الى متى سيستمر مسلسل هدم البيوت، وكيف يمكن لنا تخطي هذه المرحلة، فهدم بيوتنا دمّر نفسيتي ونفسية الآخرين، كذلك نشعر بأن كل طموحاتنا سلبت منا لا بل اغتصبت على الرغم من أننا أقمنا بيوتنا على ارض ملك لنا وليست بملكية الدولة".

وقال عميد خديجة الذي هدم بيته هو الآخر: "ما حصل تخطى كل الخطوط الحمراء ولم يبقَ لدينا ما نقوله بعد هذه الكارثة التي حلت بنا. انا شخصيا هدموا بيتي بالرغم من أنني حصلت على ترخيص، وعليه فإنني سأرفع دعوة قضائية لما تعرضت له، فلا يعقل أن تهدم بيوتنا بهذا الشكل دون حتى اعطاءنا فرصة للدفاع عن انفسنا، لا سيما اننا تلقينا أوامر الهدم قبل ايام قليلة، الا أن وزارة المالية سارعت في اجراءات الهدم دون أن نفهم ما هو المقصود من تلك الخطوة".


عميد خديجة

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب