اغلاق
اغلاق

أخبار

[X]

النائب أحمد الطيبي: ندعو الجماهير العربية لإنجاح الإضراب والالتزام به

النائب احمد الطيبي:

اجتمعنا 7 مرات مع الجهات الحكومية المسؤولة بخصوص الهدم واعطينا اقتراحات وحلول لكن دون جدوى

القرارات في هذا الشأن هي سياسية. وما يثبت ذلك انه عندما تصل أوامر الهدم، وخلال 72 ساعة فقط يتم تنفيذه دون منح فرصة لأصحابه للإعتراض او التوجه للمحاكم

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-01-10 23:47:00 A A

دعا النائب احمد الطيبي، عضو الكنيست عن القائمة المشتركة، الجماهير العربية في البلاد الى إنجاح الإضراب الذي دعت اليه لجنة المتابعة في اعقاب هدم المنازل في مدينة قلنسوة.

وقال الطيبي:"اجتمعنا 7 مرات مع الجهات الحكومية المسؤولة بخصوص الهدم واعطينا اقتراحات وحلول لكن دون جدوى، حتى أن نتنياهو رفض الأمر، لذلك القرارات في هذا الشأن هي سياسية. وما يثبت ذلك انه عندما تصل أوامر الهدم، وخلال 72 ساعة فقط يتم تنفيذه دون منح فرصة لأصحابه للإعتراض او التوجه للمحاكم".

وتابع: "من هنا، اجدها فرصة لكي أدعو الجماهير العربية كافةً بأن تحترم الإضراب لكي نسمع صوتنا، ونؤكد اننا نقف هنا وقفة رجل واحد أمام شبح الهدم وسياسة التمييز العنصري! متضامنين مع أصحاب المنازل المهدومة، وعندما نعلن عن الإضراب لا يعني بأن نكتفي بهذه الخطوة بل هنالك خطوات أخرى بالمقابل وعلى رأسها التوجه للمستشار القضائي وعرض القضية امامه".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب