اغلاق
اغلاق

أخبار

سخنين: مصرع هلال غنايم (32 عامًا) بعد تعرضه لاطلاق نار واعتقال مشتبه

لوبا السمري: 

تم اصدار قرار القاضي في حظر نشر أي من تفاصيل التحقيقات ذات الصلة ساري المفعول حتى نهار يوم 15.01 

تم اعتقال مشتبه (27 عاما) من السكان هناك بشبهة ضلوعه في تنفيذ جريمة القتل وحيث تم تحويله للتحقيقات الجارية

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
من: محاسن ناصر- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-01-09 11:03:46 A A

قتل بعد منتصف الليلة في مدينة سخنين الشاب هلال غنايم (32 عاما) رميًا بالرصاص بجانب استاد  الدوحة، بعد أن أقدم مجهول على إطلاق النار نحوه. وقد حاولت الطواقم الطبية من مركز حيان، انعاشه إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته. كما وعلم أن المرحوم متزوج ولديه طفلين.

 
المرحوم هلال غنايم


وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "بعد منتصف الليلة الماضية في سخنين قرب الملعب الرياضي  الدوحة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تم اطلاق عيارات نارية تجاه شاب من السكان هناك، وبالتالي تمت احالته للعلاج في المستشفى وهو بحالة التي توصف وعلى ما يبدو بالحرجة، ولاحقا تم إقرار وفاته"، وفقا للبيان.
 
وأضافت لوبا السمري: "الشاب المرحوم يدعى هلال غنايم (32 عاما) من سكان المدينة، هذا، وتواصل الشرطة بأعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع اعتقالها مشتبه (27 عامًا) من السكان هناك بشبهة ضلوعه في تنفيذ جريمة القتل حيث تم تحويله للتحقيقات الجارية"، وفقا للبيان. 

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده إصابة شاب (25 عامًا) من سخنين بعيار ناري وعليه تم نقله الى عيادة طبية هناك، حيث قدم الطاقم الطبي الاسعافات الأولية للمصاب وحاولوا انعاشه، إلا أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاته في المكان" وفقا للبيان. 

اصدار أمر حظر نشر
وجاء في بيان لوبا اليوم الاثنين أنه "بناء على طلب توجهت فيه الشرطة الى سيادة قاضي محكمة الصلح في الناصرة تم اصدار قرار القاضي في حظر نشر أي من تفاصيل التحقيقات ذات الصلة ساري المفعول حتى نهار يوم 15.01 الجاري"، وفقا للبيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب