اغلاق
اغلاق

أخبار

حكروش يوعز للقيام بمشروع يركز على الطلاب العرب بدءًا من كلية الجليل الغربي

لوبا السمري:

حكروش اوعز إلى الضباط العاملين تحت رايته، للقيام في مشروع نهضوي بعيد المدى وعالي الاهمية يركز على الاكاديميين العرب وخريجي الجامعات والكليات العليا في البلاد

عندكو عزيمة كبيرة؟ الحل عنّا.. اضغطوا هنا للتفاصيل! عندكو عزيمة كبيرة وتحتاجون للكثير من الصحون والادوات؟ الحل لدينا.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-01-05 14:23:16 A A

عممت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري بيانًا لوسائل الإعلام، ورد فيه: "في نشاط ابداعي من اللواء جمال حكروش قائد هيئة تطوير الخدمات الشرطية للمجتمع العربي، أوعز إلى الضباط العاملين تحت رايته، في نظرة واقعية مشدودة الى المستقبل المنشود بالانطلاق، للقيام في مشروع نهضوي بعيد المدى وعالي الاهمية يركز على الاكاديميين العرب وخريجي الجامعات والكليات العليا في البلاد، يضم صفوة من الشبان والشابات العرب الذين هم أدرى بأوجاع ومصالح مجتمعنا لحشد الشرطة، وذلك بغية إحداث نهضة في قلب مجتمعنا العربي ولاعادة حيويته وقوته وتنظيم شؤونه والإرتقاء بمصالحه ولجعل شؤون حياته أرقى وأفضل وأكمل وأجمل، وذلك بناءً على مسار فكري وتخطيطي شمولي متعدد الرؤى والابعاد ينطلق من دراسة واقع مجتمعنا العربي في البلاد بكل ابعاده ومظاهره ويرسم رؤى واهدافًا مستقبلية ويضع برامجًا وخططًا عملية تساعد في انتقال ابنائنا وبناتنا شبانًا وشابات الى المستقبل الواعد المنشود، مسار فكري تخطيطي استبق فيه اللواء حكروش تتابع الحوادث منطلقًا من استقراء الماضي واستكناه الحاضر ليرسم معالم المستقبل ومن خلال رؤية واضحة ذات ابعاد شاملة وسعيا وراء صناعة الغايات العليا والالتزام بها والاستشراف والنظرة البعيدة تجاه المستقبل مسلحا بالواقعية والتفاؤلية والتراكم المعرفي والقدرة والتحليل والتشخيص والخلق والابداع في الادراك العملي جنبا الى التخطيط الرامي الى انشاء مجتمع عربي متكامل بعيدا عن الانانيات الفردية والمصالح الخصوصية والخصومات الجنائية وحتى العائلية التي تمس وتزهق الارواح وتدمر مجتمعنا العربي ككل وتضعفه وتفككه" وفقًا للبيان.


اللواء جمال حكروش قائد هيئة تطوير الخدمات الشرطية للمجتمع العربي

وأضاف: "هنالك مسائل في حياة مجتمعنا العربي"، قال اللواء حكروش لضباط الهيئة الذين انطلقوا يوم أمس الاربعاء في المشروع بكلية الجليل الغربي الاكاديمية في عكا منظمين ندوة تعريفية خاصة شارك فيها العشرات من الاكاديميين والاكاديميات العرب الذين أعربوا عن مدى رغبتهم الواسعة في الانظمام الى الشرطة، وذلك بحضور قائد مركز الشرطة في مدينة عكا العقيد ايلي مچين، وكذلك مندوبي الهيئة المقدم ايتان يهودا والمقدم طالي اچام الذين اشرفوا على الملتقى، وقالوا أنه يجب علينا ان نواجهها بجرأة وثقة بالنفس لا أن نهرب منها مقتدين بالنعامة التي تزج رأسها في الرمل متى ادركها الصياد ظانة انها اذا لم ترة لم يرها" بحسب البيان.

وختم البيان: "أكد اللواء حكروش على انه من اجل التقدم في العمل الاصلاحي الكبير لتنقية مجتمعنا العربي يجب ان نواصل في تحويل التفكير النظري الذي لا يحقق شيئا بذاته الى تفكير عملي يدفعنا والمجتمع نفسه الى العمل على تحقيق اماله ومطالبه ومصالحه العليا وكذلك مشددًا على أن المجتمع معرفة والمعرفة قوة وأهل مكة ادرى بشعابها، كما واشاد في حديثة بالجدارات والمهارات والكفاءات والقدرات التي يمتلكها ابناء مجتمعنا العربي كي يؤدوا مطالبة ويحققوا مصالحه في نجاح باهر" إلى هنا نص البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب