الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

إليكم زوارنا: 4 خطوات للقضاء على دهون البطن

كل العرب
نُشر: 05/01/17 13:03,  حُتلن: 14:18

ابدأوا من الآن بخفض عدد عبوات المشروبات الغازية الدايت التي تشربونها، واستبدلوها بالشاي او الماء. هذا الخفض التدريجي يساعد في تهدئة الأعراض السلبية التي قد تنتج

هل انتم من عشاق المشروبات الغازية الدايت؟؟ إن كانت إجابتكم نعم! فمن المرجح أنكم تعانون من تراكم الدهون في محيط الخصر! أي أنكم تتمتعون ببطن منفخ أو ما يُسمى بالكرش. لذلك نقدم لكم المقال التالي عبر موقع العرب.كوم، نكشف لكم من خلاله كيفية التخلص من هذه المشكلة .. تابعوا.. 


صورة توضيحية 

أثبتت دراسات أنّ المشروبات الغازية الدايت تحفز الاستهلاك الإضافي للسكر بسبب المحليات الصناعية التي تحتويها، كما انها تعرقل توازن الشهية والجوع، فيشعر المرء أنه في حالة جوع دائمة، على الرغم من أنها خالية من السعرات الحرارية.

ابدأوا من الآن خفض عدد العبوات التي تشربونها، واستبدلوها بالشاي او الماء. هذا الخفض التدريجي يساعد في تهدئة الأعراض السلبية التي قد تنتج.

من الضروري ان تدخلوا الالياف الى نمط غذائكم شرطان تقابلوا هذه المادة بشرب المياه والا قد تعانون من الامساك. تجدرالاشارة الى ان غالبية المأكولات النباتية تحتوي على الألياف، منها الفطر الطازج، الهليون، البطاطا الحلوة، المشمش، المانغو، الليمون، اللفت.

التركيز على المأكولات الضامنة للشبع، وبشكل خاص المصادر النباتية لانها تضمن شعورا بالامتلاء 3 مرات اكثر من المأكولات الاخرى.

مقالات متعلقة