اغلاق
اغلاق

أخبار

شبهات في عكا: أم قتلت طفلها ثم قفزت عن ارتفاع 6 طوابق ولاقت حتفها

الشبهات تحوم حول جريمة قتل وفقا للترجيحات الأولية

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-01-04 08:58:16 A A

قالت مصادر اسرائيلية صباح اليوم الأربعاء إنه "تم العثورعلى جثة سيدة وطفل (6 سنوات) في منزل في مدينة عكا ، وأن الشبهات تحوم حول جريمة قتل وفقا للترجيحات الأولية" وفقا للمصادر. وجاء في المصادر الاسرائيلية أن "الام وعلى ما يبدو أقدمت على قتل إبنها ثم قفزت عن ارتفاع لتلقي حتفها" بحسب الإدعاءات.

تصوير: דוברות מד"א

وجاءنا من لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثة سيدة من الوسط اليهودي في الأربعينات من عمرها، أسفل بناية سكنية عند شارع حطيبات جولاني في عكا، وقد فارقت الحياة، كما عثر داخل شقة في البناية السكنية هناك، -وعلى ما يبدو مكان سكن المرحومة- على جثة طفل المرحومة، بنحو السادسة من عمره وعلى جسدة علامات عنف ظاهرة وقد فارق الحياة. هذا، وباشرت الشرطة أعمال التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل معالمها وماهيتها بعد" وفقا للبيان.

وجاء في بيان الشرطة فيما بعد: "مع ترجيح شبهات تنفيذ جريمة قتل، تم بناءً على طلب توجهت فيه الشرطة الى قاضي محكمة الصلح في عكا، اصدار أمر منع نشر على أيّ من تفاصيل التحقيقات وهوية المشتبهين في ملف القضية، وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 10.01 الجاري" وفقا للشرطة.

وورد في بيان اسعاف نجمة داوود الحمراء: "قرابة الساعة 06:31 تلقى اسعاف لواء آشر بلاغا حول سقوط أو قفز عن ارتفاع 6 طوابق في عكا، وما أن هرع الطاقم الطبي حتى أقر وفاة شابة (35 عاما) وبعد البحث في شقتها تم العثور على طفل في الخامسة من العمر وعليه علامات عنف وتم إقرار وفاته هو الآخر".

وقال براميديك وصل الى المكان: "ما أن وصلنا رأينا عند البناية سيدة (35 عاما) فاقدة للوعي وقد أصيبت بجروح خطيرة فحاولنا انعاشها، وتم اقرار وفاتها، ووصلت الشرطة وصعدنا الى إحدى المنازل وتم العثور على طفل فاقد للوعي وعليه علامات عنف وتم اقرار وفاته هو الآخر" بحسب البيان.


صورة من المكان- تصوير: דוברות מד"א

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com