الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

بأجواء من الأسى- الطيرة تستقبل جثمان المرحومة ليان.. عبد الحي: حداد عام

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/01/17 09:20,  حُتلن: 11:24

رئيس بلدية الطيرة:

تم اليوم الاعلان عن حداد عام في البلدة لنعبر عن مشاعرنا وغضبنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة والعمل غير الانساني

إستقلت جماهير غفيرة من سكان مدينة الطيرة جثمان المرحومة الشابة ليان ناصر التي قتلت رميا بالرصاص في العملية الإرهابية التي نفذها مسلح في اسطنبول، وراح ضحيتها ما لا يقل عن 40 شخصا. وسيشارك في مراسيم الجنازة أعضاء كنيست من القائمة المشتركة، ورئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وجميع الموظفين وطواقم الهيئة التدريسية والطلبة، وعدد كبير من المواطنين الذين حضروا من خارج البلدة تضامنا مع العائلة.

 

 

 

 

كما ويشار الى انه مع وصول الجثمان سمعت أصوات صراخ وبكاء الأقرباء، الذين أعربوا عن ألمهم وحزنهم جراء الحادث المؤلم الذي خطف ليان البالغة من العمر 19 عاما. وقال أقرباء الفقيدة: "في الحقيقة ما زلنا لا نستوعب هذه الكارثة التي وقعت علينا كالصاعقة. والدة المرحومة انهارت منذ استلمت الخبر عن فقدان ابنتها ومن ثم مقتلها، حيث قالت "اين ذهبت يا ابنتي الغالية، وكيف يمكن لي مواصلة حياتي من دونك. انت زهرة البيت ورونقها. استيقظي ولو لدقيقة واحدة كي اضمك ولأعبر لك عن حبي الشديد. أريد أن اسمع صوت ابنتي ولو للحظات، فكم اشتقت اليها".

وتابعوا: "القضية ستبقى محفورة في قلوب الجميع، وسيصعب علينا نسيان هذه الحادثة التي اثرت بجميع سكان الطيرة وخارجها، لهذا لن يكون من السهل علينا تخطى هذه المرحلة النفسية بسهولة، بل سنبقى في اجواء حزينة وقاسية بعد أن خطفت منا اغلى ما نملك".


رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

حداد في الطيرة
وأعرب رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، عن غضبه الشديد للجريمة البشعة التي وقعت في اسطنبول وأسفرت عن مصرع الشابة ليان ناصر التي قتلت رميًا بالرصاص وبدم بارد. وقال عبد الحي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الطيرة غاضبة جدا على ما حدث ولفقدانها ليان ناصر، هذا العمل الاجرامي الذي دفعت ثمنه هذه الصبية البريئة. الاجواء في الطيرة حزينة وغاضبة، لهذا السبب تم اليوم الاعلان عن حداد عام في البلدة لنعبر عن مشاعرنا وغضبنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة والعمل غير الانساني".

وتابع: "الطيرة ستشيع جثمان الفقيدة ومن ثم سنشارك العائلة في مصابها لنخفف عنها الألم، لا سيما أن هناك تضامنا شاملا مع أهل الضحية". وأضاف: "البلدية عمليا قامت بتنظيم كل الاجراءات اللازمة امام وزارة الخارجية التركية لاستلام الجثة، واليوم سنعبر عن رأينا بحرية واحترام".


المرحومة ليان ناصر

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244469.19
BTC
0.53
CNY