مجتمعٍS

ليدي تحاور أنصار فرحات مفاعلة حركة للأطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي - أنصار فرحات مفاعلة حركة وموسيقى للأطفال وممثلة: حلمي العالمية

فرحتي لا توصف برسم البسمة على وجوه الاطفال واحلم بالنجومية العالمية من على خشبة المسرح ، هكذا تحدثت مفاعلة الحركة والموسيقى والممثلة انصار فرحات ابنة مجد الكروم عن شعورها وحلمها في لقائها بمجلة ليدي .

ليدي - أنصار فرحات مفاعلة حركة وموسيقى للأطفال وممثلة مسرح، في لقاء مع ليدي :

كمفاعلة حركة وموسيقى عندي اكتفاء ذاتي ويسعدني دائماً ادخال البسمة على وجوة الاطفال من خلال العروض التي اقوم بها

بالنسبة للمسرح فحلمي أن اكون ممثلة عالمية في هذا المجال وقد تلقيت عروض للمشاركة بأفلام خارج الدولة، لكن الظروف الحالية لا تسمح لي بالمشاركة بها


"فرحتي لا توصف برسم البسمة على وجوه الاطفال واحلم بالنجومية العالمية من على خشبة المسرح "، هكذا تحدثت مفاعلة الحركة والموسيقى والممثلة انصار فرحات ابنة مجد الكروم عن شعورها وحلمها في لقائها بمجلة ليدي.


انصار فرحات

انصار ابن الثالثة والثلاثين ربيعاً متزوجة وام لأربعة اولاد، بدأت مسيرتها، كمفاعلة حركة وموسيقى للأطفال قبل 3 سنوات فقط، لكن وبفضل تألقها وابداعها، تسلقت السلم بسرعة حتى وصلت الى القمة خلال فترة قصيرة، اذ تقوم انصار بالظهور امام الأطفال في روضات الاطفال وفي المدارس بالمناسبات السعيدة، وشاركت حتى اليوم بعدة مهرجانات محلية في العديد من القرى والمدن العربية في البلاد.

هذا، وقد اصدرت انصار اسطوانتها الاولى التي تحوي سبع اغنيات مميزة للأطفال بصوتها، هذه الاسطوانة التي تحمل اسم "ستار صغار "، ومؤخرا اصدرت اغنياتها " بابا نويل" احتفاءً بعيد الميلاد المجيد، وهي اغنية من عشر اغنيات تحويها أسطوانتها الجديدة التي تعمل عليها هذه الايام.
وموهبة انصار لا تقتصر على كونها مفاعلة حركة وموسيقى للصغار، بل دخلت عالم المسرح من اوسع ابوابه، وقامت حتى اليوم بعدة ادوار في العديد من المسارح المحلية وأدت ادوارا مركزية في عدة مسرحيات وافلام محلية أهمها: مشاركتها بمسرحيات "انشودة المطر" و " العسل المر" في مسرح الجليل الشعبي في سخنين ، ومسرحية " الجديان الثلاثة لمسرح اجيال في طمرة ومسرحية " الملك الضائع " لمسرح المدينة في شفاعمرو ، وشاركت ايضاً في فيلم " فيسلوك" لسينما دراما في طمرة والذي عرض مؤخراً، ضمن مهرجان الافلام في مركز "اشكول بايس" في طمرة عدة مرات.
وعن طموحها واحلامها قالت لمجلة ليدي:"كمفاعلة حركة وموسيقى عندي اكتفاء ذاتي ويسعدني دائماً ادخال البسمة على وجوة الاطفال من خلال العروض التي اقوم بها. أمّا بالنسبة للمسرح فحلمي أن اكون ممثلة عالمية في هذا المجال وقد تلقيت عروض للمشاركة بأفلام خارج الدولة، لكن الظروف الحالية لا تسمح لي بالمشاركة بها، واكتفي بالظهور على المسارح المحلية".


تعرّفوا على انصار فرحات
العمر: 33 سنة متزوجة وأم لأربعة
البرج : القوس
لونك المفضل: الاصفر
حلمك: ان اصبح ممثلة عالمية
ما يميزك: شخصيتي القوية والثقة بالنفس والجرأة
ماذا تكرهين: أكره الناس ذوي الوجهين والحاقدين
ماذا تحبين: احب شخصيتي بكل تواضع
مغني او مغنية مفضل: أصالة نصري
بلد تحلمين العيش به: ايطاليا
افضل اكلة تحبينها: سمك وفواكه بحر
كلمة لا بد منها: عزيزتي الفتاة العربية .. انطلقي وحلقي عالياً وحققي كل احلامك ولا تسمحي لأي شخص الوقف امام طموحك لتحقيق اهدافك واحلامك .

كلمات دلالية
ام الفحم: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار