الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

المطالبة بالإعلان عن سنة 2017 سنة الضواحي

كل العرب
نُشر: 02/01/17 11:04,  حُتلن: 16:35

بيباس:

مدن التطوير والضواحي، هي تحقيق للرؤيا الصهيونية، وهي مفتوحة منذ تأسيس الدولة لاستيعاب القادمين الجدد، وفيها يحصل الانصهار في حياة الدولة. والاعتراف بهذا الواقع يقوي من مركزها

وصل الى موقع العرب بيان من ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه: "بعث حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية، ورئيس بلدية موديعين، مكابيم ريعوت، وبيني بيتون، رئيس بلدية ديمونا، ورئيس منتدى مدن التطوير، برسالة إلى وزيرة الثقافة والرياضة، السيدة ميري ريغيف، يطالبانها فيها الإعلان عن سنة 2017 سنة الضواحي".


 حاييم بيباس

وجاء في الرسالة، أن "هذا الإعلان يطابق جهود الوزيرة المكثفة، التي تبذلها من أجل دعم سكان الضواحي وبلداتها. وذكرا أن إعلان كهذا، يغير من تعريف مناطق الضواحي ويجدد تعهد الحكومة بالاهتمام بها.
وأعلن بيباس قائلا: " إن مدن التطوير والضواحي، هي تحقيق للرؤيا الصهيونية، وهي مفتوحة منذ تأسيس الدولة لاستيعاب القادمين الجدد، وفيها يحصل الانصهار في حياة الدولة. والاعتراف بهذا الواقع يقوي من مركزها".
وأعلن السيد بيتون قائلا" سنستمر في العمل من أجل الضواحي، وسنبذل جهدنا لإرجاع الأجيال الشابة إلينا، لدينا الكثير ما نقدمه للدولة، ومن المهم ان يعترفوا بذلك".

مقالات متعلقة