اغلاق
اغلاق

أخبار

والد المرحومة ليان: طلبت منها إلغاء سفرها إلى اسطنبول لكنها ذهبت لمصيرها

وصل عناصر من الشرطة الاسرائيلية إلى منزل والد الشابة ليان ناصر لإبلاغه رسميًّا أنّ ابنته فارقت الحياة في اسطنبول بعد تعرّضها لإطلاق نار في العملية الارهابية في اسطنبول

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-02 09:08:01 A A

أكدت مصادر لموقع العرب وصحيفة كل العرب، أنه تم العثور على جثة الفتاة ليان زاهر ناصر البالغة من العمر 19 عامًا من سكان مدينة الطيرة ، احدى ضحايا العملية الإرهابية في مدينة إسطنبول، بعد ان سبق واعلن منذ ساعات الصباح الباكرة عن انها في عداد المفقودين. 

هذا وقد وصل عناصر من الشرطة الاسرائيلية إلى منزل والد الشابة ليان ناصر لإبلاغه رسميًّا أنّ ابنته فارقت الحياة في اسطنبول بعد تعرّضها لإطلاق نار في العملية الارهابية في اسطنبول.

وفي حديث مع الأب قال: "أنا أعرف بأنّ الأوضاع الأمنية في تركيا خطيرة وقد طلبت من ابنتي قبل ان تسافر بالغاء سفرها لكنها اصرت على ذلك، وفي نهاية المطاف ومع الاسف تلقينا خبر مصرعها الامر الذي لم نتوقعه بتاتا".


الشابة المرحومة ليان ناصر

وكان زاهر ناصر والد المرحومة قد قال في حديث سابق لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"خبر فقدانها انتشر منذ ساعات ليلة أمس وقد أزعجنا كثيرًا وأقلقنا"، وتابع:"ابنتي سافرت مع صديقاتها في رحلة استجمامية الى تركيا، وفي الامس مساءً تحدثنا اليها وذكرت أنّ البرد قارص في اسطنبول"، كما قال.


الوالد زاهر ناصر 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com