الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

الشابة المفقودة في اسطنبول هي ليان ناصر (19 عامًا) من الطيرة

كل العرب
نُشر: 01/01/17 10:37,  حُتلن: 12:50

زاهر ناصر - والد المفقودة ليان من الطيرة :

ابنتي سافرت مع صديقاتها في رحلة استجامية الى تركيا، وفي الامس مساءً تحدثنا اليها وذكرت أنّ البرد قارص وهي موجودة في الفندق 

أفراد العائلة قلقون جدا عليها، ونناشد كل من لدية معلومات عنها أن يتواصل معنا ويخبرنا حتى نطنئن على مصيرها وعلى صحتها

الدكتور وليد ناصر - قريب عائلة الشابة ليان ونائب رئيس بلدية الطيرة:

بحسب الملعومات التي وصلتني فإنّ النائب الدكتور احمد الطيبي يتابع القضية وبتواصل مع الجهات التركية ويشرف على عمليات البحث عن ليان في المستشفيات

وردتنا معلومات أيضًا أنّ الكثير من السواح والمحتفلين لم يجدوا مأوى لهم الّا المساجد .. نتأمل خيرًا رغم صعوبة الوضع

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ الشابة العربية المفقودة منذ ليلة أمس بعد الهجوم المسلح في اسطنبول هي ليان ناصر (19 عامًا) من مدينة الطيرة. حيث أكّدت عائلة الشابة في حديث خاص للعرب.كوم انّها "تعيش حالة من القلق والخوف على ابنتهم والجميع ينتظر سماع خبر عنها".


الشابة المفقودة ليان ناصر

وقال زاهر ناصر، والد المفقودة ليان من الطيرة في حديث للعرب.كوم:"هذا الخبر الذي انتشر منذ ساعات ليلة أمس أزعجنا كثيرًا وأقلقنا"، وتابع:"ابنتي سافرت مع صديقاتها في رحلة استجامية الى تركيا، وفي الامس مساءً تحدثنا اليها وذكرت أنّ البرد قارس وهي موجودة في الفندق في اسطنبول"، كما قال.

وتابع زاهر ناصر:"بعد المحادثة الهاتفية، وقع الهجوم المسلح في اسطنبول وفقدنا الاتصال بابنتي ليان". واختتم حديثه:"جميع أفراد العائلة قلقون جدا عليها، ونناشد كل من لدية معلومات عنها أن يتواصل معنا ويخبرنا حتى نطمئن على مصيرها وعلى صحتها"، بحسب الأب.  

الدكتور وليد ناصر: النائب الطيبي يشرف على عمليات البحث عنها 
وفي حديث خاص مع الدكتور وليد ناصر، قريب عائلة الشابة ليان ونائب رئيس بلدية الطيرة، قال:"حتى الآن المعلومات والاخبار متضاربة حول مصير الشابة ليان، نتأمل خيرًا وننتظر سماع خبر لنطمئن"، وتابع:"بحسب الملعومات التي وصلتني فإنّ النائب الدكتور احمد طيبي يتابع الموضوع ويشرف على عمليات البحث عن ليان في المستشفيات". واختتم ناصر:"وردتنا معلومات أيضًا أنّ الكثير من السواح والمحتفلين لم يجدوا مأوى لهم الّا المساجد .. نتأمل خيرًا رغم صعوبة الوضع، إلا أننا ننتظر معلومات جديدة وتطورات أخرى حتى نعلم ما هي الخطوات القادمة"، كما قال.


حديث مع الدكتور وليد ناصر


اسطنبول صباح اليوم  (رويترز- reuters)

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY