اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة جتّ الثانويّة تكرّم ثلاثة مِن زملائها في أجواء مميّزة

قامت أسرة المدرسة ورئيس المجلس المحلي بتكريم المحتفى بهم، وقدّموا لهُم الهدايا الرمزيّة وباقات الزهور تعبيرًا عن شكرهم وتقديرهم لمسيرة عملهم الطويلة التي خرّجت أجيالًا متعاقبة يُفتخر بهم

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-21 22:15:18 A A

وسط أجواء احتفالية مميّزة ومشاعر ممزوجة بالألفة والتقدير، نظّمّت أسرة مدرسة جت الثانويّة بمبادرة لجنة المعلّمين في المدرسة؛ احتفالية تكريميّة للمربين: شريف غرّة وعبد الوهّاب أبو خاطر وعبد الرحيم عوضي بمناسبة خروجهم إلى التقاعد؛ وتكريمهم بعد مسيرة عطاء وجهود مميّزة في سلك التربية والتعليم.

وقد شارك في الاحتفاليّة التي أقيمت عصر اليوم - الأربعاء في مطعم "بونجور" في باقة الغربيّة كلّ مِن أعضاء الهيئة التدريسيّة في ثانوية جت؛ مِن إدارة ومُعلّمين وعاملين والزملاء المحتفى بهم وأفراد من عائلاتهم، ورئيس المجلس المحلّي في جتّ المحامي محمد طاهر وتد. تخلّلت الاحتفالية كلمات شكر وامتنان وتقدير للمُربيين الزملاء الثلاثة ، احتفاءً بمسيرتهم الغرّاء ورسالتهم الأصيلة التي حملهوها خلال سنوات عملهم في المدرسة.

وقد قامت أسرة المدرسة ورئيس المجلس المحلي بتكريم المحتفى بهم، وقدّموا لهُم الهدايا الرمزيّة وباقات الزهور تعبيرًا عن شكرهم وتقديرهم لمسيرة عملهم الطويلة التي خرّجت أجيالًا متعاقبة يُفتخر بهم. أمّا كلمات المحتفى بهم فقد كانت مُؤثّرة جدًا؛ عبّروا فيها عن شوقهم وامتنانِهم لهذه العائلة، شاكرين إياهم على حضور الاحتفاليّة، متمنين للمدرسة الاستمرار بمسيرة العطاء والتميّز؛ لتبقى صرحًا تربويًا شامخًا في جت خاصة والمنطقة عامة.

وقدّم العديد من الزملاء كلمات شكر وعرفان لزملائهم الثلاثة مستذكِرين لحظات خاصة جمعتهم بهم ومحطّات مميّزة من مسيرتهم التعليمية اتسمت بالعطاء والتفاني المخلِص في العمل.أمّا مدير المدرسة المربي الأستاذ صالح غرّة؛ فقد عبّر عن الشكر أوفره إلى طاقم ثانويّة جتّ الذين شاركوا في هذا اليوم؛ وبارك مسيرة العطاء الخاصّة بالأستاذ عبد اللطيف وتد التي تعلو نسائمها العطرة عاليًا وتمنّى للزملاء المحتفى بهم حياةً عريضةً عنوانها الصحة والعافية. أمّا رئيس المجلس المحلّي المحامي محمد طاهر وتد؛ فقد عبّر عن انفعاله الخاص في هذه المناسبة وخاصّة أنه يجتمع مع معلّميه السابقين الذي كان لهم كلّ الأثر في مسيرة تعليمه، وفي هذه المناسبة تقدّم للمحتفى بهم بكلمات الشكر والعرفان على عطائهم متمنيًا لهم حياة عابقة بالصحة والعافية والسعادة. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com