اغلاق
اغلاق

فنانين

ليدي- تعرفوا على نجومنا في اراب ايدول

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
ليدي كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-22 03:27:08 A A

ليدي- بعد الانتهاء من حلقات تجارب الأداء في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "اراب ايدول" عبر ام.بي.سي واستبعاد عدد كبير من المشاركين الذين وصلوا الى بيروت تمكن ستة موهوبون فلسطينيون من التأهل لأهم مراحل البرنامج وهي مرحلة الغناء على مسرح اراب ايدول امام الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم لينافسوا على لقب "محبوب العرب" 2017 .. نتعرف على سفرائنا في الاسطر القادمة متمنين لهم النجاح والتوفيق..


امير دندن .. يسعى الى تحقيق طموحه

أمير دندن، ابن مجد الكروم، شخصيته المرحة والمهذبة جعلته محبوباً بين أصدقائه ومعارفه، يعيش حالياً في ولاية نيوجرسي في الولايات المتحدة الأمريكية. ترك دراسته ليتقدّم إلى برنامج "اراب ايدول" طمعاً منه بإيصال صوته وموهبته إلى العالم. خبرته في الفن والغناء تطوّرت بعد دراسته الموسيقى، فأمير لم يتقدّم إلا بعد أن شعر أنه مخوّلاً لمنافسة أقوى الأصوات وأهم المواهب. مثال أمير الأعلى في المجال الفنّي هو الفنان الكبير الراحل وديع الصافي، فهو كَبِر وتربّى على أغنيات الصافي الجميلة والمميزة. يطمح أمير دندن إلى النجاح في الحياة بشكل عام والتفوّق في المجال الفنّي والغناء بشكل خاص، فيسعى إلى تحقيق طموحه وحلمه.


نادين خطيب .. متفائلة بالحياة

نادين خطيب من الناصرة، خريجة غناء شرقي وموسيقى، وصلت الى بيروت لتحقق حلم الطفولة، طموحة ومتفائلة جداً في الحياة، وتسعى دائماً إلى الأفضل. مثالها الأعلى في المجال الفني هو الفنان الكبير الراحل وديع الصافي والسيدة فيروز. تقدمت نادين إلى "اراب ايدول"
بعد تشجيع عائلتها وأصدقائها لها، إيماناً منهم بموهبتها الفريدة وخبرتها الكبيرة في عالم الفن، فهي تجمع ما بين الغناء والرقص والموسيقى
نادين إنسانة مرحة واجتماعية وتحب مساعدة جميع الناس، كما تسعى دائماً إلى أن تكون سبب فرح وفخر عائلتها وأهلها وجميع محبيها .وقد اصدرت نادين خلال عام 2016 اغنية ناجحة بعنوان "فكرك" صورت لها فيديو-كليب اخراج كارم مطر.


الدكتور شادي دكور .. موهبته ستصل الى العالم

شادي دكور من مواليد ترشيحا، درس الطب في الأردن وهو طبيب اسنان، بعد تشجيع عائلته له ترك عمله وتقدّم إلى برنامج "اراب ايدول" لأنه يؤمن بموهبته المميزة ويحاول إيصالها إلى العالم، خصوصاً أن خبرته واسعة في هذا المجال، فهو بدأ مسيرته في عمر صغير ليصبح بعدها عضواً في فرقة ترشيحا للموسيقى العربية، يحترم شادي جميع أعضاء لجنة التحكيم ويقدر خبرتهم العريقة في الفن والموسيقى، فيسعى دائماً إلى الاستفادة من النصائح التي يقدمونها له. مثاله الأعلى في الغناء هو العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ ويعشق الرحابنة والسيدة فيروز ونصري شمس الدين ووديع الصافي ومعين شريف.وهو يعزف على جميع الالات الموسيقية وقدم بعض الاغنيات الخاصة منهم: "شادي"، "حالك حالي" و"صرخة وطن".


يعقوب شاهين .. مسؤوليته كبيرة امام جمهوره

يعقوب شاهين من بيت لحم، أول من اكتشف موهبته في الغناء كانت معلمته في المدرسة التي أُعجبت بصوته القوي، وبدأت تشجعه على تطوير هذه الموهبة. درس الموسيقى الشرقية وتعلّم العزف على آلة العود. مثاله الأعلى في الفن والموسيقى هو الموسيقار محمد عبد الوهاب
يفكر يعقوب في المسؤولية التي يحملها تجاه أهله ومحبيه والجمهور بشكل عام، فيحاول دائماً أن يبرع في الأداء على المسرح. وكان يعقوب قد فاز في برنامج اكتشاف المواهب "نيوستار" بموسمه الثالث والأخير عام 2012 . وفي رصيده الفني اغان خاصة هي "روح انساني"لحنها بنفسه.


نادر حمودة .. موهبته اوصلته لعالم الفن

نادر حمودة من رام الله ، درس إدارة الأعمال لكن موهبته المميزة جعلته يميل أكثر إلى عالم الفن والموسيقى، خاصة بعد تشجيع أهله له وخطيبته التي آمنت بموهبته وكانت دائماً تحثّه على خوض هذه التجربة
وتحقيق حلم الطفولة للوصول إلى النجومية والعالمية. من هواياته ممارسة الرياضة والسباحة إضافة إلى حبه لتقليد بعض الشخصيات
يحب الفنانة شيرين عبد الوهاب ويعتبرها مثالاً أعلى له في المجال الفني. قدم نادر عدة اغانيات وطنية صورها بطريقة الفيديو-كليب منها: "سبحانك"، "دار الحب"، "ما بتقلقش"، "تقترب الموعد".


روان عليان .. تتمنى اللقب

بعد تشجيع أفراد عائلتها لها وخاصة والدتها، تحمّست روان عليان (25 سنة) من غزة وتقدمت لبرنامج "اراب ايدول" لتبرز موهبتها للناس، فعشقها للغناء جعلها تتخلى عن العديد من عروض العمل في مجال دراستها في إدارة الأعمال ، كفلسطينية ، تسعى روان عليان الوصول إلى مراحل متقدمة من البرنامج لترفع إسم بلدها فلسطين في العالي وتتمنى حمل اللقب مثل ابن مدينتها غزة محمد عساف الفائز بلقب اراب ايدول في الموسم الثاني. إلى جانب الغناء، تحب روان الطبخ، وتهوى القراءة والسفر والتسوق. هي حساسة وطيبة القلب لكنها ذكية ولديها إصرار على تحقيق الحلم مهما كلّف الأمر.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com