اغلاق
اغلاق

أخبار

عائلة الاسير وليد دقة من باقة: ابننا لم يتلقَ أي هاتف من غطاس وهذه سياسة الحكومة

أقرباء دقة:

لا نعلم من أين أتت تلك المعلومات بأن وليد دقة حصل على هاتف خليوي من قبل عضو الكنيست باسل غطاس

ما ذكر عار عن الصحة تمامًا ولا اساس له، والهدف من وراءه هذه سياسة التحريض وكي لا يتم تقصير مدة الحكم على وليد أي ثلث المدة

غطاس:

الحمد لله أن معنوياتي عالية، ونحن تعودنا على مثل هذه التحقيقات التي تهدف الى ضرب نضالنا العربي وعرقلة مسيرتنا، وبعد التحقيقات سوف أوضح الامور

رمضان كريم بس مع بنك هبوعليم.. ما تقلقو على المصاريف واحنا معكو!! ما تقلقو مع بداية شهر رمضان من المصاريف.. بنك هبوعليم مش راح يتركو وراح يقدملكو..
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2016-12-21 09:11:19 A A

نفت عائلة الأسير الأمني وليد دقة إبن مدينة باقة الغربية، ما سرب عن ابنها بأنه تلقى جهازا خليويا من عضو الكنيست باسل غطاس خلال زيارته له.


غطاس قبل التحقيق معه اليوم 

وقال أقرباء دقة: "لا نعلم من أين أتت تلك المعلومات بأن وليد دقة حصل على هاتف خليوي من قبل عضو الكنيست باسل غطاس. إن ما ذكر عار عن الصحة تمامًا ولا اساس له، والهدف من وراءه هذه سياسة التحريض وكي لا يتم تقصير مدة الحكم على وليد أي ثلث المدة".

ثم قالوا: "نحن نستغرب جدا مما حصل، حيث أننا لم نعلم بكل ذلك، بسبب أن كل ما قيل هو ملفق، والنشر كان مفاجئة بالنسبة لنا". وذكروا ايضا: "إننا نرفض هذه السياسية، ولا نقبل زج إسم وليد بأمور غير واقعية".

يشار الى أن "عضو الكنيست باسل غطاس خضع للتحقيقات في وحدة لاحف 433، حيث وصل اليوم صباحا وخرج بعد الظهر".

وقال غطاس لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الحمد لله أن معنوياتي عالية، ونحن تعودنا على مثل هذه التحقيقات التي تهدف الى ضرب نضالنا العربي وعرقلة مسيرتنا، وبعد التحقيقات سوف أوضح الامور".
ثم قال: "سأخرج من التحقيق وأنا مرفوع الرأس، ومثل هذه التحقيقات لن يكن لها أي تأثير على مشوارنا".


الاسير وليد دقة

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com