اغلاق
اغلاق

مجتمع

شاب: شقيقتي الصغرى وقحة و أحتمل تمرّدها ووالدي عاجز عن تربيتها

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstockphotos)
نشر: 2016-12-21 14:59:07 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
نحن 4 أشقاء، وانا الاكبر. أختي الصغيرة وقحة للغاية، لا اعرف من أين لها قوة القلب هذه، لتكون على هذا النحو، فهي لا يمكن لها أن تصمت ان لم يعجبها شيء، اذ لا تجيد لغة الصمت، وترد الصاع صاعين وثلاثة، وهو أمر يستفزني ويحرج العائلة امام الآخرين، خصوصا وأننا نسمع الكثير من الشكاوى عنها. والدي لا يجيد تربيتها وأشعر بالمسؤولية، ويقولون إن هذه الفتاة الوقحة هي اخت فلان اي اختي، ولا أعرف كيف اضع لها حدا، وكيف أجعلها تتغير.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب