اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

[X]

5 نصائح مفيدة لإعادة بناء الثقة بين الزوجين لعلاقة سعيدة وناجحة

يعتبر الحب حافزاً رئيسياً لك لإعادة بناء الثقة مع شريك حياتك، لذا إن كنت لا تزال تكن مشاعر الحب له حاول أن تقدم له الدعم والحب وهذا سيؤثر به إيجاباً ويساعده على أن يكون أهلاً للثقة

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-01-10 12:28:44 A A

تعتبر ال ثقة المتبادلة بين الزوجين من أهم الأسس التي تقوم عليها العلاقة الزوجية ومن أكثر العوامل التي تقوي هذه العلاقة، بذا يقدم موقع العرب.كوم 5 نصائح لإعادة بناء الثقة بين الزوجين، تابعوا المقال التالي لتتعرفوا على تلك النصائح.. 


صورة توضيحية 

التسامح
من السهل أن تفقد الثقة بشريك حياتك ولكن من الصعب بناء هذه الثقة ثانية، لذا فإن أول خطوة في استعادة ثقتك بشريك حياتك هي مغفرة أخطائه وإعطائه فرصة أخرى للتكفير عن تلك الأخطاء، والسير بخطى ثابتة نحو إحداث الإصلاحات الضرورية في شخصيته وحياته وهذا سينعكس إيجاباً على علاقتكما.

الحب
يعتبر الحب حافزاً رئيسياً لك لإعادة بناء الثقة مع شريك حياتك، لذا إن كنت لا تزال تكن مشاعر الحب له حاول أن تقدم له الدعم والحب وهذا سيؤثر به إيجاباً ويساعده على أن يكون أهلاً للثقة.

الاحترام المتبادل
يعتبر ال زواج مؤسسة تجمع بين شخصين ليصبحا كياناً واحداً ويعتبر الاحترام المتبادل بين الطرفين أحد الدعائم الرئيسية التي من شأنها تقوية بنيان الزواج وإحلال جو من الثقة المتبادلة بين الزوجين.

اللجوء للمختصين
لا تبحث عن الأخطاء في شريك حياتك ولكن حاول أن تجد صيغة مشتركة بينك وبينه لمساعدته على تلافي الأخطاء، وإن لم ينجح ذلك في استعادة الثقة المفقودة بينكما قم بزيارة استشاري مختص في العلاقات الزوجية لإنهاء الخلاف بينكما.

الاعتراف بالأخطاء
إن الاعتراف بالأخطاء من الطرفين من شأنه أن ينشر جواً من الثقة بينهما ويرأب الصدع الذي يهدد حياتهما سوية، لذا لا تتردد في الاعتراف بأخطائك وشجع شريكك على ذلك أيضاً.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب