الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

كفرقاسم: الاحتفال بافتتاح جمعية لست وحدك... الآن نشعر بأننا غير مهمشين

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 17/12/16 10:18,  حُتلن: 13:48

 رئيس البلدية المحامي عادل بدير:

جمعية لست وحدك من افضل الجمعيات التي اقيمت في كفرقاسم  واناشد الاهالي جميعا بدعمها لانها تمتلك بجعبتها اغلى ما نملك

احتفل العشرات من اهالي كفرقاسم مساء يوم امس الجمعة في افتتاح مقر جمعية "لست وحدك" التي تقدم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمشاركة شخصيات سياسية ودينية واكاديمية وفي مقدمتهم مدير قسم المعارف الاستاذ وليد طه، رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومدراء ومديرات المدارس ووفد من التفتيش في وزارة المعارف للتربية الخاصة.
اعضاء وطاقم المتطوعين في جمعية لست وحدك وفي مقدمتهم مديرة الجمعية فداء طه كانوا في استقبال الضيوف، بعد ذلك قام المشاركون ومديرة الجمعية بالتوجه الى قاعة الاحتفال حيث رافقها اعضاء ونواب رئيس البلدية وهناك تم قص شريط افتتاح مقر الجمعية.


خلال الاحتفال

الافتتاحية كانت للطالبة روان عامر التي قرات آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدثت مديرة الجمعية عن اهمية المركز من خلال تطرقها الى الاحداث في حلب وكيف يعيش الان اصحاب الاعاقة هناك تحت هذه الحرب، كما وتمنت أن يحمي الله هؤلاء الضعفاء. واكدت "كم هي الساعات التي انتظرها العشرات من الاهالي لافتتاح هذا المقر لأصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لحاجة هذا المركز. عندما تعود بي الذاكرة الى ايام طفولتي واكتشف كيف كنت اقضي يومي بين المدرسة وجدران البيت ودون أي مشاركة، كنت مهمشه. اليوم اشعر اكم نحن منتمين الى هذا البلد من خلال هذه المشاركة، كفرقاسم بأغلبيتها تبرعت وشاركت في اتمام وافتتاح هذا المقر، لذلك أن أردت ذكرهم لا ادري الى اين سأنتهي".
وتابعت قائلة: "اشكر رئيس البلدية المحامي عادل الذي واصل دعمه معنويا ومالية دائما واشكر الى كل من ساهم في انجاز واخراج هذه التحفة الخدماتية لطبقة عزيزة على قلوب الاهالي، ولا انسى طاقم واعضاء جمعية مسجد علي ابن ابي طالب، واشكر سفيان عامر احد اعضاء الجمعية والذي واصل الليل بالنهار من اجل مساندتنا وانجاح افتتاح هذا المقر".

بعد ذلك قدم اعضاء الجمعية درع تقدير عبروا من خلاله عن شكرهم وامتنانهم لرئيسة الجمعية.

كلمة رئيس البلدية المحامي عادل بدير تم عرضها من خلال العرض المحوسب، حيث تعذر عليه المشاركة لتواجده في رحلة استجماميه خارج البلاد، وقد قال: "جمعية لست وحدك من افضل الجمعيات التي اقيمت في كفرقاسم، واناشد الاهالي جميعا بدعمها لانها تمتلك بجعبتها اغلى ما نملك. سنستمر في دعم هذه الجمعية بكل ما اتيح لنا وخاصة لهؤلاء الاولاد".

بعد ذلك تحدث نائب الرئيس عدلي عامر والذي اكد في كلمته "على ضرورة متابعة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وان دعمهم والوقوف بجانبهم من الواجبات والاولويات في حياتنا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244765.09
BTC
0.53
CNY