الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:02

أم الفحم: وقفة إحتجاجية لموظفي البلدية على خلفية إطلاق النار على مكاتب قسم الرفاه الاجتماعي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 15/12/16 10:29,  حُتلن: 11:23

أعربت بلدية أم الفحم عن استنكارها لهذا الحادث مطالبة الشرطة بالوصول الى الجناة ومعاقبتهم

أعلنت بلدية أم الفحم، صباح اليوم الخميس، أنها ستقوم اليوم في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتنظيم وقفة إحتجاجية استنكارية سيشارك فيها موظفو قسم الخدمات الإجتماعية في بلدية أم الفحم على خلفية عملية إطلاق النار الحي على مكاتب القسم فجر يوم الثلاثاء، حيث أعربت بلدية أم الفحم عن استنكارها لهذا الحادث مطالبة الشرطة بالوصول الى الجناة ومعاقبتهم.


بلدية أم الفحم- بعد إطلاق النار 

وكانت بلدية أم الفحم قد أصدرت يوم أمس الأربعاء بيانا إعلاميا وجاء فيه: "قامت خفافيش الليل مساء الثلاثاء بإطلاق وابل من الرصاص على مبنى قسم الرفاه والخدمات الإجتماعية التابع لبلدية أم الفحم، هذا القسم الذي يخدم شريحة كبيرة من سكان مدينتنا الحبيبة أم الفحم، حيث يقوم بإعطاء الخدمات الإنسانية والاجتماعية دون أي مقابل. إننا في بلدية أم الفحم ممثلة برئيسها واعضائها وموظفيها، نشجب ونستنكر هذا العمل الجبان الذي لا يمت بصلة لأخلاقنا وعاداتنا الفحماوية الأصيلة. بعد التشاور مع رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومديرة قسم الرفاه والخدمات الإجتماعية الحاجة فتحية إغبارية، أصدر رئيس القسم الشيخ طاهر علي قرار بتعليق الدوام ليوم واحد كخطوة إحتجاجية استنكارية على الإعتداء على بناية قسم الرفاه الإجتماعي، على أن يتم إتخاذ خطوات إضافية خلال الأيام القريبة القادمة".
وأضاف البيان: "إن هذه الاعمال المشينة لن تردعنا ولن تثنينا عن عملنا في قسم الرفاه والخدمات الإجتماعية، ولن تزيدنا إلا إصرارا على خدمة أهل بلدنا، والتي نقوم بها من خلال إيماننا وقربة إلى الله تعالى، وسنستمر بعطائنا لجمهور الهدف، الذين هم بحاجة ماسة لخدمات قسم الرفاه والخدمات الإجتماعي. إننا في بلدية أم الفحم نناشد الشرطة أن تتابع بكل مسؤولية عملها في البحث عن الجناة حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال التي لن تعود إلا بالضرر على البيت الفحماوي الكبير".

مقالات متعلقة