اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

فارس مجلي: مكابي يافة الناصرة يتقدم من مباراة لأخرى

فارس مجلي:

يلاحظ الجميع تقدم الفريق في عهد المدرب مؤيد لوابنة، وهناك تحسن من لقاء لآخر من حيث المستوى والنتائج، ولدينا قاعدة نستند عليها وهي أهمية الفوز في كل مباراة بيتية

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
من: حجاج رحّال - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2016-12-15 14:05:04 A A

وصف المدرب فارس مجلي ، المدير الفني لفريق مكابي يافة الناصرة، الأجواء في فريقه بالجيدة وآخذة بالتحسن من مباراة لأخرى. ووردت أقواله قبل المباراة الخارجية أمام الفريق الجار جغرافيا النهضة الناصرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وتغلب مكابي يافة الناصرة على بيتار رضوان كفر كنا بأربعة أهداف نظيفة، حيث سجل نسيم زبن وعثمان زعبي وأحمد خطيب ومحمد صالح.


فارس مجلي

وقال فارس مجلي: "يلاحظ الجميع تقدم الفريق في عهد المدرب مؤيد لوابنة، وهناك تحسن من لقاء لآخر من حيث المستوى والنتائج، ولدينا قاعدة نستند عليها وهي أهمية الفوز في كل مباراة بيتية، لأنها تشكل سلاحا لنا أمام الفرق الخصم وتساعدنا على جمع النقاط المطلوبة لضمان البقاء". كما للفريق النصراوي طموحات مشابهة بضمان البقاء في وقت مبكّر.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب