الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

القدس: مصرع شخص في حادث طرق بين عدة سيارات وحافلتين

كل العرب
نُشر: 08/12/16 17:04,  حُتلن: 20:09

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: 

هرعت طواقم من المسعفين والمضمدين التابعة للمركز الى مكان الحادث، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا

كايد ظاهر: 

تم طلب سلالم خاصة لرفع الحافلة من أجل إخراج العالق من السيارة المتواجدة تحتها كما وعلى ما يبدو هناك أشخاص آخرون عالقون تحاول الطواقم إنقاذهم

لقي رجل (50 عاما) مصرعه واصيب 4 اخرين بجراح متفاوتة في حادث طرق مروع مساء الخميس في مدينة القدس . ووقع الحادث بين حافلتين وسيارتين . حيث عملت طواقم الاطفاء والانقاذ على تخليص المصابين ونقلهم الى المستشفى .
عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء اليوم الخميس، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء القدس، مفاده وقوع حادث طرق سلسلة بين مجموعة من المركبات بينها حافلة، في القدس، وعليه هرعت طواقم من المسعفين والمضمدين التابعة للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين، بينهم مصاب بجراح خطيرة وهو عالق في إحدى السيارات الضالعة في الحادث، و3 مصابين وصفت جراحهم بالطفيفة" بحسب البيان.


صور من مكان الحادث - تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في وقت لاحق إنّ:"المسعفين والمضمدين من مركز نجمة داوود الحمراء قدموا الإسعافات الأولية لـ8 مصابين بجراح طفيفة، حيث تم نقل 3 مصابين الى مستشفى شعاري هتصيديق و5 مصابين الى مستشفى هداسا، وفي هذه المرحلة تجرى محاولات لسحب سيارة عالقة بين الحافلتين وحتى الآن لم يتم العثور على مصابين" بحسب البيان.
هذا، وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق: "تم الكشف عن وفاة المصاب في السيارة العالقة بين الحافلتين، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" بحسب البيان. 

هذا، وعمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه:"وقع حادث طرق مروع في القدس، وعليه هرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة القدس الى المكان وباشرت بالعمل على إنقاذ عالق من إحدى السيارات تحت حافلة، كما وإصطدمت حافلة أخرى بإحدى السيارات نتيجة الحادث، ما أدى الى تصادم سيارات أخرى ببعضها. طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من رفع الحافلة وتعمل الان على اخراج العالق من السيارة، كما وعلى ما يبدو هناك أشخاص آخرون عالقون تحاول الطواقم إنقاذهم" وفقا للبيان.
وفي بيان لاحق عممه كايد ظاهر، جاء فيه: "هذا، وتمكنت طواقم الإطفاء والإنقاذ من إخراج السيارة من تحت الحافلة، وتعمل الطواقم حاليا على إخراج الجثة من السيارة" بحسب البيان.

الصورة التالية من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244518.51
BTC
0.52
CNY