الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

الناصرة: جلسة المجلس البلدي يسودها أجواء من التفاؤل والتعاون المشترك

كل العرب
نُشر: 08/12/16 15:46,  حُتلن: 15:57

أبرز ما جاء في البيان:

كان على جدول أعمال الجلسة عدة نقاط منها انتخاب سليم سليمان كعضو في لجنة تعيين كبار الموظفين، وكذلك التصويت على مبدأ إقرار إقامة جامعة في الناصرة بمشاركة جامعة حيفا دون التصويت على الإتفاقية في الوقت الحالي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "التئم المجلس البلدي في مدينة الناصرة مساء الأمس الأربعاء 7.12.2016 في جلسة عادية من ضمن الجلسات التي تدأب إدارة البلدية عقدها بشكل مستمر بناء على القانون، حيث كانت جلسة عبًر خلالها أعضاء المجلس البلدي من كافة الكتل على غيرتهم ومحبتهم لمدينتهم الغالية الناصرة".

وأضاف البيان: "كان على جدول أعمال الجلسة عدة نقاط منها انتخاب سليم سليمان كعضو في لجنة تعيين كبار الموظفين، وكذلك التصويت على مبدأ إقرار إقامة جامعة في الناصرة بمشاركة جامعة حيفا دون التصويت على الإتفاقية في الوقت الحالي. وكذلك تعيين لجنة الطوارئ في البلدية ومن ثم التصويت على عدد من المنح بلغت 17 منحة كلها من وزارة المعارف. وكان رئيس البلدية قد أدلى ببيانٍ في بداية الجلسة تطرق به إلى عدة نقاط منها إنطلاق موسم الأعياد المجيدة وموسم الفرح، وكذلك ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث هنأ الجميع بهاتين المناسبتين وقدم تقريرًا مفصلاً عن الفعاليات والبرامج المتوقع إقامتها في هذا الموسم الذي ينعش اقتصاد المدينة ويزيد من حراكها السياحي والتجاري".

وتابع البيان: "ومن هنا نجدها فرصة أن نتوجه إلى أهل الناصرة جميعاً وكافة المحتفلين بالأعياد بأجمل التهاني والتبريكات أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات. وًنراها فرصة بأن يتقدم رئيس البلدية من كافة أعضاء المجلس البلدي بالشكر على تعاونهم بحيث تتغلب بها مصلحة المواطنين على أي مصلحة أخرى وعلى أن تبقى هذه هي الأجواء التي تسود كل الجلسات المستقبلية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة