اغلاق
اغلاق

شباب وصبايا

[X]

نصائح مهمة عند تنسيق ديكور المنزل الجديد

 

لمساتك الخاصة والغريبة هي سر نجاح الديكور الجديد

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2016-12-10 07:29:42 A A

تنسيق وتغيير ديكور المنزل باستمرار، قد يكون من أكثر الأمور متعة للمرأة. هذه الخطوة ستجعلك تضعين لمساتك وذوقك الجميل في أرجاء المنزل وتضفين المزيد من الحيوية والتجدد على الاجواء. موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم نصائح مهمة جدًا عليك اتباعها عن تنفيذ ديكور المنزل الجديد.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- لمساتك الخاصة والغريبة هي سر نجاح الديكور الجديد، لذلك احرصي على عدم جعل الأغراض والأكسسوارات متطابقة مع المفروشات، ولا تجعلي منزلك كصالة العرض.

- ابتعدي عن الملل والرتابة واحرصي على أن تنوعي في كيفية توزيع الأثاث وقطع الديكور والسجاد. 

- مع تغيير الديكور في المنزل وتجديده أو مع الانتقال من منزل الى آخر لتصميم الديكور الجديد عليك أن تبدأي بفرز الأغراض لأن الأغلب من بينها أنت لا تحتاجينه.

 - قد تجدين امورًا واكسسوارات في الديكور القديم لم تعد على الموضة لذا عليك التخلص منها لكي يكون الديكور الجديد ناعماً ومرتباً من دون أغراض لا حاجة لها بأن تتواجد فيه.

- غرفة النوم من المفترض ان تعكس شخصيتك، ننصحك بأن تأني في اختيار ديكورها كمثل المفارش ولون الأثاث ونسقي الديكور مع لون الجدران أكان من دهان أو من ورق جدران.

- عند اختيار الستائر عليك أن تأخذي بعين الاعتبار إن كنت تحبين دخول أشعة الشمس الى الغرف، عندها اختاري الستائر الناعمة وإن كنت ترغبين بالغرفة مظلمة اختاري الستائر السميكة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب