الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 13:01

هيجوايين مهاجم يوفنتوس: لن أنسَ ما قدمه نابولي لي

كل العرب
نُشر: 01/12/16 13:44,  حُتلن: 07:18

جونزالو هيجوايين: 

في نابولي حصلت على الكثير، لقد منحوني فرصة للتطور، لم أحتفل احترامًا لزملائي، المدرب والمُشجعين، بعد المباراة، احتفلت بالفوز مع يوفنتوس حيث أعطوني الكثير من الحب والاحترام

قال جونزالو هيجوايين مهاجم يوفنتوس أنّه لن ينسى أبدًا أهمية المرحلة التي لعب فيها لنابولي وتأثيرها على مسيرته الكروية، وخاصة ما قام به زملاؤه، المدرب ومشجو الفريق من أجله.


جونزالو هيجوايين 

وانضم الدولي الأرجنتيني إلى صفوف نابولي قبل ثلاثة مواسم لتعويض رحيل إدينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان، وهناك أصبح معشوقًا للجماهير قبل أن ينقلب كل شيء ضده بقرار الانتقال إلى يوفنتوس.

سجل هيجوايين هدف الفوز للبيانكونيري في مرمى البارتينوبي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في أوكتوبر الماضي، لكنّه رفض الإحتفال إحترامًا لفريقه السابق، وعن تلك اللحظة تحدث لصحيفة كورييري ديلا سيرا "قررت قبل المباراة أن أتصرف بهذا الشكل إن سجلت هدفًا، هذا لا يعني أني لم أكن أريد الفوز، لكنّي رجل لا أنسى ما قدمته وما حصلت عليه".

وقال جونزالو هيجوايين: "في نابولي حصلت على الكثير، لقد منحوني فرصة للتطور، لم أحتفل احترامًا لزملائي، المدرب والمُشجعين، بعد المباراة، احتفلت بالفوز مع يوفنتوس حيث أعطوني الكثير من الحب والاحترام".

مقالات متعلقة

Got